التخطي إلى المحتوى
رابط الاستعلام منحة العمالة غير المنتظمة 2020 الدفعة الرابعة عبر وزارة القوى العاملة وموعد صرف منحة الـ 500 جنيه
موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة نوفمبر 2020

المقبولين في منحة العمالة غير المنتظمة 2020، أكدت مصادر مسؤولة في وزارة القوى العاملة أن الساعات القليلة القادم ستشهد بداية صرف منحة العمالة غير المنتظمة التي يترقبها الملايين من المواطنين في كافة أنحاء الجمهورية، فقد أعلنت الحكومة المصرية عن استمرار تقديم منحة الرئاسة التي تبلغ قيمتها 500 جنيه، والتي أصدر قرارات بتقديمها للمواطنين الذين يعتمدون في توفير قوت يومهم على العمالة اليومية.

المقبولين في منحة العمالة غير المنتظمة 2020

حالة من الغضب العارم والاستياء سيطرت على المواطنين الذين يترقبون الإعلان عن المقبولين في منحة العمالة غير المنتظمة 2020 الدفعة الرابعة، وتحديد موعد رسمي لبداية صرف منحة رئاسة الجمهورية التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكانت الوزارة قد فتحت باب تحديث البيانات والتسجيل منذ منتصف شهر أكتوبر الماضي، وحتى هذه اللحظة لم يتم صرف المنحة التي ينتظرها المواطنين على أحر من الجمر.

وقد ساهمت منحة الرئاسة التي تبلغ قيمتها 500 جنيه في تدعيم صمود المواطنين في ظل مواجهة الحكومة المصرية لانتشار فيروس كورونا “كوفيد 19″، حيث قررت الحكومة المصرية تقديم الدعم والمساعدة للمواطنين الذين يعتمدون في توفير قوت يومهم على العمل اليومي، على اعتبار أن هذه الفئة هي الأكثر تضرراً من قرار الحكومة المصرية فرض حظر التجول.

موعد صرف منحة الـ 500 جنيه

وأكدت مصدر مسؤول في الحكومة المصرية أن منحة الرئاسة سوف تستمر حتى نهاية العام الجاري، فقد أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي تعليمات باستمرار تقديم المساعدات للمواطنين الذي ينتمون للعمالة غير المنتظمة الذين تنطبق عليهم الشروط.

تجدر الإشارة أن وزارة القوى العاملة بموافقة الحكومة المصرية عملت على صرف قيمة منحة رئاسة الجمهورية على مدار ثلاثة دفعات متتالية، وستشهد الساعات القادمة بداية صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة التي ستصرف عبر مكاتب البريد.

ومن المقرر أن تنتهي اللجان المشكلة من قبل الحكومة من تجهيز كشوفات المقبولين في منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة، ليتم البدء في صرف منحة الرئاسة عبر مكاتب البريد في كافة محافظات الجمهورية.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *