اليكم حقيقة وفاة الشيخ عبد العزيز الطريفي بسجون المملكه العربية السعودية

حقيقة وفاة الشيخ عبدالعزيز الطريفى ، منذ قليل انتشرت العديد من الانباء التى تشير بوفاة واحدا من الشخصيات التى حاربت الفساد لفترة كبيرة فى المملكه العربية السعودية . وهناك العديد من الصفحات عبر تويتر اعلنت عن وفاة الشيخ وفى سياق هذا نوضح لكم من هنا من موقعنا اقرا نيوز التفاصيل الكاملة عبر السطور التالية .

حقيقة وفاة الشيخ الطريفى :

بعد ان انتشرت العديد من الاخبار التى هى كالنار فى الهشيم على تويتر والتى تدل على موت الشيخ الطريفى لم تتحدث ادارة السجون عن هذا الخبر حتى الان وكل ما تم نشره تغريدات على تويتر . وتشير تلك التغريدات الى ان الشيخ عبدالعزيز الطريفى قد توفاه الله فى السجن بسبب جلطه مفاجئه . ومازال الشيخ الطريفى معتقل حتى وقتنا هذا وذلك لقرابة الخمس سنوات .

وفى جانب اخر نشرت العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعى فى المملكه العربية وعبر تويتر ان الشيخ فى حاله صحيه صعبه فى الوقت الحالى ومازال على قيد الحياه ولكن ظروفه الصحيه قاسيه للغاية وطالب العديد بضرورة الافراج عن الشيخ قبل ان يتوفاه الله نظراً لسوء الحالة الصحية التى هو بها الان .

عبدالعزيز الطريفى

من هو الشيخ عبدالعزيز الطريفى :

الشيخ عبدالعزيز الطريفى هو عالم سعودى ولد فى السابع من ذى الحجه عام 1396 هجريا وتخصص فى الحديث النبوى وحصل على بكالوريوس من كلية الشريعه بجامعة الامام محمد بن سعود فى الرياض . وقد ولد العالم فى الكويت وتنقل عدة مرات منها الى مصر واستقر اخيرا بالمملكه العربية السعودية وقد عمل باحث شرعى فى وزارة الشؤون الاسلامية والارشاد بالمملكه العربية السعودية وقد تم اعتقالة فى 24 ابريل 2016 فى احد السجون بالمملكه بسبب انتقادة الصريح والعلنى فى المملكه العربية السعودية والمسؤولين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *