اهم مواصفات ومميزات سيارة تويوتا كورولا 2023 

اهم مواصفات ومميزات سيارة تويوتا كورولا 2023 أعلنت شركة تويوتا عن اصدار احدث موديل من سيارات تويوتا كورولا مع قدوم العام الجديد.

وتعتبر هذه السيارة من السيارات المميزه والتي تتميز بالكثير من التجهيزات القوية مثل التجهيزات الأمان في السيارة وسعة لترات الوقود التي يمكن استيعابها،وقد تم طرح ستة فئات من هذه السيارة في الاسواق المصريه وهي متوفرة لدى الوكيل الحصري في مصر وكذلك الامر بالنسبه للمملكه العربية السعودية والمتوفرة لدى الوكيل الحصري لماركة تويوتا في المملكة وهي شركات عبد اللطيف جميل للسيارات.

تعتبر هذه السيارات من أكثر السيارات شعبية في التاريخ وأكثرها مبيعا والتي حظيت بمحبة الكثير من المستخدمين في جميع أنحاء البلاد العربيه،فيها زي المقاله سوف نتعرف معكم على جميع مميزات سيارة تويوتا كورولا 2023 واسعارها بالصور.

مميزات سيارة تويوتا كورولا 2023

تأتي هذه السيارة بمحرك قوي 1600 سي سي بالاضافة الى سعه لتريه كبيرة تصل الى 1.6 لتر كما يمكن أن تصل قوة المحرك الى 120 حصان.

يأتي مع هذه السيارة ناقل حركة أوتوماتيكي مزود بخمس سرعات في السيارات المانيوال ويصل الى سبع سرعات في السيارات الاوتوماتيك ذات السعة اللترية 2000 سي سي.

تعمل هذه السيارة بنظام الجر الأمامي ويمكنها ان تصل الى 100 كيلو من وضعية الثبات في خلال حوالي 10 دقائق فقط وتعتبر من السيارات الموفرة في الوقود حيث تستهلك السيارة في المتوسط حوالي 6.8 لتر من الوقود.

تتمتع هذه السيارة بالكثير من تجهيزات الأمان مثل الوسادات الهوائية والفرامل المانعة للانزلاق ونظام الثبات الالكتروني والتوزيع الالكترونى للفرامل.

تأتي مع هذه السيارة بعض الملحقات مثل مكيف الهواء و شاشات كبيرة لعرض البيانات والمرايات الجانبية الكهربائية بالإضافة إلى تزويدها بمصابيح ضباب خلفية تتميز بالإضاءة النهارية بتقنية LED.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *