بعد زيادة البنزين والسولار || أعرف اسعار تعريفة ركوب المواصلات في المنوفية
البنزين والسولار

بعد أعلان الحكومة عن زيادة البنزين والسولار الجديدة ، أصدرت محافظة المنوفية بيان عن الزيادة التعريفية للمواصلات الجديدة في جميع المواصلات والخطوط داخل المحافظة ، وهذا بعد إطار متابعة قرار لجنة التسعير التلقائي لأسعار في مصر.

نحن في موقع إقرأ نيوز سوف ننشر لكم قائمة بجميع اسعار التعريفة الجديدة في جميع محافظات مصر وهذا لعدم أستغعلال البعض في المواصلات ، كما أشار وزير التنمية المحلية ، واكد علي تكثيف الحملات المشتركة من الأجهزة المعنية بجانب إدارات المواقف والمرور ومديريات التموين في كل محافظة لأالتزام السائقين بالتعريفة الجديدة وعدم استغلال المواطنين.

أسعار المواصلات الجديدة في المنوفية

وتم بالفعل التنسيق مع معظم المحافظات لنشر التوعية بين المواطنيين بالأسعار الجديدة للتعريفة لمحاولة عدم استغلال أي زيادة والعمل بالاسعار التي تنقلها الوزارة ، والتي سوف ننشرها لكم في جميع مدن وقري محافظة المنوفية والمحافظات المجاورة..

هذه قائمة كاملة بجميع الأسعار داخل محافظة المنوفية.

أكد اللواء محمود شعراوي إن غرفة العمليات وإدارة الأزمات داخل الوزارة ستقوم بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم مع غرف العمليات في المحافظات ، وطالب المواطنين بالتواصل مع أرقام الطوارئ والخطوط الساخنة وغرف العمليات وإدارة الأزمات المعلنة بالمحافظات ومبادرة “صوتك مسموع” بالوزارة لتقديم اي شكوي وذلك عبر .

  •  الفيسبوك : facebook.com/sotakmasmwo
  • رقم الخط الساخن : “15330” وسيعمل طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة
  • البريد الإلكترونى للوزارة : “[email protected] “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.