التخطي إلى المحتوى
منصة تقديم شكاية الكترونية | الان رابط تلقي الشكايات في المغرب | “للتسجيل” موقع البوابة الوطنية للشكايات tadamon covid. ma

منصة تلقي شكايات المغرب وتقديم شكاية هي أهم الموضوعات التي يبحث عنها الكثير ف دولة المغرب، حيث كان قد أعلن رئيس الحكومة “سعد الدين العثماني” عن انطلاق منصة لتلقي شكايات المحرومين من الدعم وذلك عبر البوابة الوطنية للشكايات والتي من المقرر أن تبدأ عملها اليوم في استقبال الشكايات من المواطنين تحت بند “تضامن كوفيد”

تقديم شكاية عبر البوابة الوطنية للشكايات

بداية من اليوم تنطلق المنصة الخاصة بتلقي شكايات المحرومين من الدعم في دولة المغرب وذلك بأمر من رئيس الحكومة “سعد الدين العثماني” لاستقبال الشكاوي من المحرومين من الدعم الحكومي لفائدة العاملين بالقطاع الغير مهيكل.

المنصة الالكترونية لتلقي الشكايات

تم الإعلان عن الموعد الخاص بانطلاق منصة تلقي الشكايات، حيث أعلن وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة “محمد بنشبعون” انطلاق بند “تضامن كوفيد” بداية من اليوم الخميس تمهيدا لاستقبال شكايات المواطنين.

رابط شكاية المغرب

  • يتم تقديم الشكايات عبر هذا الرابط من هنا أو من هنا 
  • اكتب نوع الشكاية
  • يتم كتابة الجهة المتواجد بها المستفيد
  • تسجيل العمالة أو الإقليم

جاء الأمر بإطلاق منصة تلقي شكايات المغرب في ظل انتشار أزمة كورونا التي قد أحدثت بعض الأضرار الاقتصادية  وذلك لغير المسجلين في الضمان الاجتماعي، فعند تقديم الشكاية الخاصة يتم النظر في الشكوي بشكل عاجل وفي حالة الاستحقاق يتم الصرف بأثر رجعي بدءا من شهر إبريل وماي ويونيو.

بإمكانكم الآن متابعينا الكرام الدخول للرابط المرفق بأعلى التقرير لتسجيل شكاياكم وفي حالة عدم استجابة الصفحة يرجي إعادة التحميل مرة أخرى وذلك نظرا لشدة الضغط.

نتواصل معكم أعزائنا الكرام من دولة المغرب في متابعة منتظمة لعملية تسجيل الشكايات الخاصة بالدعم وذلك من خلال موقع البوابة الوطنية للشكايات والتي تبدأ عملها في تلقي الشكايات تحت بند “تضامن كوفيد19”.

حتى اللحظة نتابع معكم متابعينا عمليات تسجيل الشكايات الخاصة بتلقي الدعم من قبل المحرومين من الدعم المالي تحت بند “تضامن كوفيد” بإمكانكم الآن الدخول لتسجيل شكاياكم “دعم كوفيد”.

نتواصل معكم زوارنا الكرام في متابعة حية لعملية تسجيل الشكايات الخاصة بدعم كوفيد وذلك للحصول على الدعم المالي  عبر البوابة الوطنية للشكايات في المغرب.

في متابعة منتظمة لموقع البوابة الوطنية للشكايات فلازال مستمرا في تلقي الشكايات الخاصة بالمحرومين من الدعم، حيث يقوم الراغب في تسجيل شكاية بملء استمارة مع تحديد السبب.

حتى اللحظة وعبر موقع البوابة الإلكترونية يتم إلكترونيا استقبال الشكايات الخاصة بدعم “تضامن كوفيد” من خلال ملء نموذج الإستمارة الخاصة بالشكاية وذلك لفحصها بشكل عاجل.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *