التخطي إلى المحتوى
تابع معنا.. ضبط إشارة تردد قناة الزمالك الجديدة 2020 Zamalek tv على القمر الصناعي النايل سات 
تردد قناة الزمالك الجديدة 2020

ضبط إشارة تردد قناة الزمالك الجديدة 2020 Zamalek tv على النايل سات  نتابع معكم تردد قناة الزمالك يتميز بوجود جمهور كبير مشجع له من جميع محافظات مصر العربية، ويتميز بوجود إدارة قوية له، وبناءاً على ذلك فتم إنشاء قناة خاصة بالنادي، لذلك فالجميع من مشجعي النادي يبحثون عن تردد قناة نادي الزمالك الجديدة 2020.

تردد قناة الزمالك الجديدة 2020

تعمل قناة نادي الزمالك على مدار الساعة ويمكنكم مشاهدتها على القمر الصناعي نايل سات من خلال

  • تردد:  11449
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل التصحيح: 5/6

تردد قناة الزمالك الجديد 2020

محتوي قناة نادي الزمالك الجديدة

تقوم القناة بعرض الأخبار الرياضية الخاصة بنادي الزمالك، تشمل هذه الأخبار ما يدور فيما يخص اداراه النادي وتدريب الاعبين، كما تعرض القناة العديد من البرامج التحليلية المتنوعة ومنها برنامج اخبار الزمالك وبرنامج كره الصالات وبرنامج 1911 بالإضافة الى برنامج القاب الزمالك، تعرض كل هذه البرامج الى جانب برامج مناقشة بطولات نادي الزمالك في جميع انواع الرياضة وليس الكورة فقط.

قناة الزمالك Zamalek tv

تم إطلاق القناة في شهر 1 لهذا العام 2020، وتم انشأها تحت اشراف رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، لتكون القناة كعين للنادي لنقل كل ما يحدث به لحظه بلحظة، وكنوع من انواع إرضاء جمهور القلعة البيضاء.

قناة الزمالك الجديدة

لم يتوقف عرض القناة على كل ما هو جديد فقط، ولكن يتم عرض البطولات السابقة على مدار اعوام، لاسترجاع اللحظات المشوقة مع جمهوره، ويتم عرض التحليلات السابقة لتلك المباريات مع وجود تحليل جديد لها يتم من خلال برامج القناة التي تعرض بشكل مباشر، كما تهتم القناة بعرض مقابلات حصرية مع لاعبي نادي الزمالك، لإرضاء جمهور القلعة البيضاء، وتهتم القناة ايضاً بالعمل مع محللين رياضيين يمتازون بالخبرة في التعليق اثناء المباراة، كل ذلك يتم بالتتابع وعلى مدار 24 ساعة يومياً وتخت اشراف مخرج متميز وفريق اعداد مخصص للقناة فقط.

 

ويكثر الاهتمام بين عشاق نادي الزمالك في الفترة الحالية للبحث عن ضبط إشارة تردد قناة الزمالك الجديدة 2020 Zamalek tv على القمر الصناعي النايل سات ، لمتابعة أحدث أخبار النادي في فترة توقف النشاط الرياضي الحالية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *