تسجيل الدخول مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة حجز موعد لشئون المرضى
مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة

تسجيل الدخول مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بالسعودية، تٌعد المملكة العربية السعودية من أكثر الدول المتقدمة في مختلف المجالات كما أنها تقدم مستوى ذو احترافية ومهنية عالية للغاية في كافة القطاعات، من أفضل الأمثلة على ذلك هو مستوى الرعاية الصحية والاهتمام الشديد بها سواءً للمواطنين أو المقيمين على أرض المملكة العربية السعودية.

حيث أن المستوصفات الطبية والمستشفيات تتميز بخدمة عالية الجودة وتسعى إلى تحسين الخدمات التي يتم تقديمها إلى المرضى ليكونوا في غاية الرضا والسعادة تلقاء تلك المزايا، لذلك أصبح بإمكان المريض التقدم إلى حجز موعد في مستشفى مثل مستشفى الملك فهد التابعة إلى القوات المسلحة في المملكة العربية السعودية بمنتهى السهولة واليسر، تابع رابط kfafh. med. sa

طريقة تسجيل الدخول على موقع مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة

قامت مستشفى الملك فهد والتي تتبع القوات المسلحة في المملكة العربية السعودية باستحداث موقع إلكتروني يمكن للمريض من خلاله تسجيل دخول وحجز موعد لتلقي الاستشارة الطبية أو الخضوع إلى الرعاية الصحية الملائمة التي يحتاج إليها وذلك من خلال أن يقوم باتباع الخطوات الآتية:

ادخل على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بمستشفى الملك فهد من خلال النقر على هذا الرابط:

  • ttps://ebooking.kfafh.med.sa
  • قم بتسجيل الدخول على الموقع من خلال كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور في الخانة المخصصة لذلك ومن ثم النقر على أيقونة تسجيل دخول.
  • اختر أيقونة حجز موعد لدى المستشفى ومن ثم قم بملء الخانات المطلوبة منك والتأكد من صحة البيانات التي تقوم بكتابتها بها.
  • بعد كتابة بياناتك قم بتحديد الموعد الذي ترغب في الذهاب إلى المستشفى به.
  • بعدها اختر التوقيت المناسب لك.
  • وأخيرًا قم بإكمال الإجراءات وتأكيد عملية حجز الموعد في نهاية الأمر لتصلك رسالة تأكيد حجز الموعد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.