التخطي إلى المحتوى
“TAZALAMAT”متابعة رابط  تظلمات وشكاوى منحة العمالة الغير منتظمة 2020 “منحة ال 500 جنيه” عبر موقع وزارة القوى العاملة
رابط تقديم منحة العمالة الغير منتظمة وزارة القوى العاملة

خلال الأيام القليلة القادمة وبالتحديد قبل عيد الفطر المبارك سوف تقوم وزارة القوى العاملة والهجرة بالبدء في صرف المرحلة الثانية من منحة العمالة الغير منتظمة التي أقرها الرئيس السيسي لجميع العمالة المصرية التي تضررت من فيروس كورنا الذي انتشر مؤخرا في جميع دول العالم ومن بينها مصر، حيث أدى هذا الوباء وهذه الجائحة التي اجتاحت العالم إلى تعطيل عجلة الانتاج في الكثير من المصانع والشركات، مما جعل الكثير من هذه المصانع يقومون بتسريح الكثير من العمالة التي تعمل بأجر يومي لديها، وهذا ما جعل الكثير من الأسر تتضرر من هذا الإجراء.

منحة العمالة اليومية

تضامنا مع جميع الأسر الفقيرة والمتضررة من من فيروس كورونا قامت وزارة القوى العاملة بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي بفتح باب التسجيل في منحة العمالة اليومية والتي تم فتح باب التسجيل فيها في الأوائل من شهر أبريل 2020، وقد تم فتح باب التسجيل إلكترونيا عبر رابط موقع وزارة القوى العاملة، وقد قامت الوزارة بالإعلان عن الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين للحصول على هذه المنحة، ومن أهم هذه الشروط ان يكون المتقدم من أصحاب العمالة اليومية وكذلك ان لا يكون المتقدم ممن يحصل على معاش تكافل وكرامة.

رابط التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة

من المتوقع أن يتم خلال الأيام القادم فتح باب التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة عبر موقع وزارة القوى العاملة والهجرة، هذا وقد انتهت الوزارة فعليا من صرف جميع المستحقات المالية الخاصة بالمرحلة الأولى لجميع المستفدين في مختلف محافظات الجمهورية.

تقوم حاليا وزارة القوى العاملة والهجرة باستقبال طلبات واستفسارات وشكاوى المواطنين على الرقم الذي قامت بتحديده وهو رقم “142”.

أعلنت وزارة القوى العاملة والجرة ان الوزارة سوف تقوم خلال الأيام القادمة بصرف الدفعة الثانية من منحة العمالة الغير منتظمة لجميع المستحقين.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.