“تفاصيل” تسريب فيديو نيرة أشرف داخل المشرحة: وغضب رواد السوشيال ميديا بسبب نشر فيديو نيرة أشرف بالمشرحة

تسريب فيديو نيرة أشرف داخل المشرحة يشغل غضب ألاف نشطاء السوشيال ميديا في مصر والوطن العربي، فلا تزال قضية مقتل الطالبة الشابة نيرة أشرف على يد زميلها “محمد عادل” محط اهتمام المتابعين بالرغم من مرور فترة على القضية التي عرفت إعلامية فقضية “جامعة المنصورة”، وعاد الجدل من جديد بعد أن تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو زعم أنه لطالبة نيرة أشرة من داخل المشرحة مما أشعل غضب واستياء نشطاء التواصل الاجتماعي.

تسريب فيديو نيرة أشرف داخل المشرحة

وبعد مرور وقت قصيرة على انتشار تسريب فيديو نيرة أشرف داخل المشرحة الذي أشعل منصات السوشيال ميديا، تقدمت عائلة الشابة الراحلة ببلاغ للنائب العام بشأن التسريب المتداول مطالبين باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الجهات التي عملت على تسريب جثة القتيلة وانتهاك حرمة الميت، ومن المتوقع أن تشهد الساعات القليلة القادمة إتخاذ النيابة العامة العديد من الإجراءات رداً على فيديو نيرة أشرف داخل المشرحة.

ومن جانبه صرح أشرف عبد القادر والد القتيل بأنه أجري تفويض للمحامي الخاص به من أجل اتخاذ كافة التدابير والإجراءات القانونية ضد الأشخاص الذين عملوا على تسريب فيديو نيرة أشرف، حيث علق قائلاً “حسبنا الله ونعم الوكيل وربنا يصبرنا وقادر على كل شىء”.

الجدير بالذكر أن المحكمة أصدرت حكم ابتدائي بإعدام القاتل محمد عادل بعد تأيد مفتي الجمهورية للقرار الإعدام، وكان المحامي الشهير فريد الديب قد أعلنت في وقت سابق عن تتطوعه للدفاع عن القاتل، الأمر الذي أشعل منصات السوشيال ميديا وانقسمت الأراء ما بين مؤيد ومعارض وظهر العديد من المتعاطفين مع القتال محمد عادل الذين اعتبروا أنه ضحية مثل نيرة أشرف، بينما البعض الأخر طالب القضاء بإذاعة حكم الإعدام على الهواء مباشرة لتكون عقوبة رادعة لكل من تسول له نفسه بارتكاب مثل هذه الجرائم المروعة.

وفي ذات السياق علقت “شروق” شقيقة نيرة أشرف على فيديو شقيقتها داخل المشرحة قائلة “اتخذنا إجراءات قانونية واصعب مشهد نشوف اختنا في المشرحة وحسبنا الله ونعم الوكيل في متعاطفين مع القاتل الذي مثل بجثتها وأطاح بحياتها غدرا”.

غضب رواد السوشيال ميديا بسبب فيديو نيرة أشرف بالمشرحة

وتفاعل الألاف من نشطاء السوشيال ميديا مع فيديو نيرة أشرف بالمشرحة مطالبين بعد تناقل الفيديو والمساهمة في انتشاره معتبرين أن ما حدث انتهاك صارخ لخصوصية وحرمة الميت، ووجهوا دعواتهم للجهات المسؤولة بضرورة اتخاذ عقوبات رادعة وقوية على أمل إيقاف سلسلة الانتهاكات التي تعرضت لها الراحلة نيرة أشرف وعائلتها.

وكانت الشابة نيرة أشرف والتي عرفت بطالبة جامعة المنصورة قد لقيت حذفها على يد زميلها في الجامعة محمد عادل بعد أن سدد لها عدة طعنات نافذة في مختلف أنحاء جسدها، والتي أودت بحياتها على الفور وادعي القتيل أن سبب إقدامه على قتلها هو وقوع خلافات بينهم حيث كانت تربطهم علاقة عاطفية بحسب إدعاءاته.

وبعد العاصفة التي ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تسريب فيديو نيرة أشرف من داخل المشرحة، أكدت مصارد مسؤولة أنه تم إلقاء القبض على الممرضة التي قامت بتسريب الفيديو ونشره على منصات التواصل الاجتماعي، ومن المقرر أن تباشر النيابة العامة تحقيقتها في التسريب خلال الساعات الآتية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.