التخطي إلى المحتوى
“اطلب” تصريح تنقل الامن العام | الان رابط تصريح التنقل بين المدن | تصريح تنقل وزارة الداخلية “دخول” بوابة ابشر
تصريح

نتواصل معكم متابعينا الكرام في توضيح كافة التفاصيل الخاصة حول تصريح التنقل بالمملكة العربية السعودية ، تصريح تنقل الامن العام قد أتاحته المملكة العربية السعودية للمواطنين السعوديين لتنظيم التنقل وقت الحظر ونحن هنا نساعدكم في معرفة رابط تصريح التنقل عبر نظام أبشر.

تصريح التنقل

قامت الحكومة السعودية باتخاذ العديد من الإجراءات الوقائية التي تضمن الحفاظ على سلامة مواطنيها، حيث قامت بفرض حظر التجوال لمنع انتشار فيروس كورونا مع السماح لبعض الحالات الطارئة بالتنقل ولكن شرط الحصول على تصريح يضمن التنقل وعدم التعرض للمساءلة القانونية.

رابط تصريح التنقل وقت الحظر

في الوقت الذي فرضت فيه المملكة العربية السعودية حظر التجوال تم خرق هذا الحظر من قبل البعض من أصحاب الأعمال الطارئة لذلك قررت المملكة العربية السعودية إطلاق رابط تصريح التنقل من قبل الجهات المختصة الأمن العام عبر بوابة أبشر الإلكترونية.

تصاريح التنقل من أهم ما يبحث عنه مواطنو المملكة العربية السعودية، حيث حددت المملكة الحالات التي يتم على أساسها طلب تصريح تنقل الأمن العام ووزارة الداخلية ومن أهمها الظروف القهرية وبدون الظرف القهري لن يسمح بالحصول على تصريح تنقل.

  1. يتم الدخول لرابط تصريح التنقل من هنا
  2. يتم كتابة كافة البيانات المطلوبة في الموقع
  3. لابد من كتابة سبب الحصول على تصريح تنقل
  4. سوف تقوم الجهة المنوطة بفحص الطلب ومراجعة السبب القهري المدون
  5. يتم إرسال رسالة نصية في حالة قبول الطلب أو عدم قبوله

يتم التقديم عبر بوابة أبشر الإلكترونية للحصول على تصريح تنقل يسمح بالانتقال من مكان لآخر بالمملكة العربية السعودية وقت الحظر ولأصحاب الحالات الطارئة.

بإمكانكم الآن الحصول على تصريح تنقل من خلال بوابة أبشر الإلكترونيةو المنوطة بتقديم خدماتها للمواطنين بالملكة العربية السعودية، بإمكانكم الآن اتباع الخطوات لاستخراج تصريح تنقل.

نتابع معكم أعزائنا الكرام من المملكة العربية السعودية عملية استخراج التصاريح الخاصة بالتنقل عبر الأمن العام من خلال رابط بوابة أبشر الإلكترونية المرفق بالتقرير.

لكل الراغبين في استخراج تصريح تنقل، يمكنكم الآن استخراج تصريح التنقل عبر بوابة أبشر الإلكترونية، رابط أبشر الأمن العام ووزارة الداخلية وقت الحظر.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *