التخطي إلى المحتوى
تطبيق توكلنا .. تصريح تنقل الامن العام الحصول علي رابط تصريح التنقل بين المدن وقت الحظر عبر بوابة ابشر tanaqul.ecloud.sa
طلب تصريح تنقل بين المدن

تصريح تنقل الامن العام ، جاء فيروس كورونا بالعديد من الكوارث الإقتصادية والإنسانية علي مستوي العالم أجمع ، وخاصة في الدول العربية حيث إنتشار الفيروس سريع للغاية بين المواطنين ، وما كان علي حكومات الدول العربية سوي فرض حظر التجوال وإعلان حالة الطوارئ حتي تتمكن من السيطرة علي إنتشار الفيروس ، وبالفعل قامت المملكة العربية السعودية بفرض حظر التجوال الشامل علي المواطنين ولا يستطيع أي شخص داخل المملكة التنقل بدون الحصول علي تصريح الأمن العام ، وإلا وضع نفسه في مساءلة قانونية وسوف نقوم بتوضيح الخطوات اللازمة للحصول علي هذا التصريح عبر هذا المقال.

تصريح تنقل الامن العام 2020

يبحث جميع المواطنين والوافدين في المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي علي تصريح تنقل الامن العام عبر بوابة أبشر الإلكترونية ، وهو النظام التي إتبعته السعودية للحفاظ علي مواطنيها من الهلاك بسبب إنتشار الفيروس السريع في الفترة الماضية ، وتقوم السعودية بإعطاء تصريح تنقل للمواطنين في الحالات الطارئة فقط ، مثل الحصول علي أي من الخدمات الطبيعية التي لا تحتمل الإنتظار أو التأخير ، ولكي تتمكن من الحصول علي رابط تصريح التنقل بين المدن وقت الحظر عليك إتباع تلك الخطوات.

رابط تصريح التنقل وقت الحظر

للحصول علي رابط تصريح التنقل وقت الحظر عليك إتباع الخطوات التالية.

  • الدخول علي الموقع الخاص بتصريح التنقل.
  • كتابة كافة البيانات المطلوبة منك في الإستمارة الظاهرة أمامك.
  • كتابة سبب الحصول على هذا التصريح.
  • يتم إرسال رسالة نصية علي رقم الهاتف المسجل في الطلب في حالة قبول الطلب أو عدم قبوله.

يتم إستخراج تصريح تنقل أثناء الحظر وذلك عبر موقع الأمن العام أو يمكنك تحميل تطبيق توكلنا لإستخراج تصريح خلال أيام عيد الفطر المبارك بعد إعلان فرض حظر التجوال الشامل في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً:

الامن العام تصريح تنقل اثناء الحظر

يستعلم حالياً الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية حول طريقة إستخراج تصريح تنقل وعمل طلب خروج وقمنا موقع إقرأ نيوز بعرض إليكم كافة التفاصيل الكاملة للدخول عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الأمن العام لوزارة الداخلية لكي تتمكن من عمل طلب خروج.

يبحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية حول طريقة إستخراج تصريح خروج وعمل طلب إذن خروج أثناء الحظر بين المدن ، وذلك لشراء مستلزمات عيد الفطر الذي قد بدء أول أيامه ، وشددت الدولة بالإلتزام بالحظر لعدم التعرض للمسائلة القانونية التي قد تصل إلي دفع مبالغ مالية وتصل إلي السجن.

تصريح التنقل بين المدن أثناء الحظر

تقوم المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي بتشديد الإجراءات علي من يخالف قرار حظر التجوال الشامل ، التي أقرته المملكة في مطلع الشهر الجاري ، والذي يستمر حتي نهاية شهر مايو ، بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد في الفترة الأخيرة ، لذك قامت بتفعيل رابط تصريح التنقل حتي يتمكن المواطن من التحرك في الحالات الطارئة وفق تصريح تنقل.

تعلن المملكة العربية السعودية عن تطبيق توكلنا ويمكنك أيضاً عبر خدمة أبشر والموقع الإلكتروني الأمن العام وزارة الداخلية ، لتتمكن من عملية إستخراج تصريح خروج من المنزل أثناء الحظر بكل سهولة وتتجول بين المدن.

العديد من طلبات البحث في الفترة الماضية حول تصريح الخروج من المنزل عبر رابط الامن العام ، وأيضا قامت بإطلاق تطبيق توكلنا حتي تسهل علي المواطنين الحصول علي التصاريح حول الخروج من المنزل ، وذلك في الحالات الطارئة فقط ، وقامت أيضا بتشديد العقوبات علي من يخالف تلك القوانين.

التنقل بين المدن خلال الحظر

نقوم دائما عبر موقعكم الإخباري “إقرأ نيوز” بتقديم المساعدات للمواطنين والوافدين في المملكة العربية السعودية التي يتم البحث عنها من خلال المواطنين بالبحث عنها يومياً ، ومن أهم طلبات البحث في الوقت الحالي هي إستخراج تصريح التنقل بين المدن وقت الحظر برقم الهوية.

يقوم المواطنين والوافدين في المملكة العربية السعودية بالإستعلام عن طريقة إستخراج تصريح الخروج أثناء الحظر والتنقل بين المدن في السعودية ، وقمنا بعرض إليكم الخطوات للخروج أثناء الحظر الكلي ويتم ذلك عن طريق رقم الهوية.

قد يهمك أيضاً :-



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *