تعرف على التيسيرات الجديدة لمن قاموا بشراء كراسات شروط سكن لكل المصريين 3 
تعرف على التيسيرات الجديدة لمن قاموا بشراء كراسات شروط سكن لكل المصريين 3 

تعرف على التيسيرات الجديدة لمن قاموا بشراء كراسات شروط سكن لكل المصريين 3 في بيان صادر عن وزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية أعلنت الوزارة عن تسهيلات جديدة للأشخاص الذين قاموا بالحجز في مشروع سكن لكل المصريين ٣ والذين قاموا بشراء كراسات الشروط ودفع مقدم الحجز في البدايه فقط.

 التيسيرات الجديدة لمن قاموا بشراء كراسات شروط سكن لكل المصريين 3

حيث وافقت الوزارة على مد فترة التسجيل على الموقع الالكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري ليمتد حتى يوم 10 نوفمبر الجاري وذلك بشرط انك تكون قد اشترت كراسة الشروط ودفعت مقدم جدية الحجز وذلك ضمن مشروع سكن لكل المصريين٣.

وكان الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية صرح بأن مد فترة التسجيل جاء في ضوء رغبة المواطنين الذين لم يقوموا برفع اوراقهم على المنصة الالكترونية الخاصه بالوزاره وقامت الوزارة لاستجابة مطالبهم وقامت بمد فترة التسجيل حتى يوم 10 نوفمبر من العام الجاري.

تأتي هذه القرارات بغرض منح فرصة أكبر للمواطنين الذين يرغبون في الحصول على شقق سكنية ضمن إعلان سكن لكل المصريين حيث يوجد أكثر من تسعة آلاف مواطن ممن اشترك كراسات الشروط ودفع مقدم الحجز لم يستطيعوا اكمال عملية التسجيل الالكتروني ورفع أوراقهم وملفاتهم على المنصة الالكترونية لإتمام عملية التقديم وذلك حسب ما صرحت مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

واكملت ان صندوق الاسكان الاجتماعي كان يطالب المواطنين دوما بالتعجل في رفع الاوراق على الموقع الالكتروني وعدم الانتظار بدون سبب وذلك لتجنب أي مشاكل تقنية قد تواجه المستخدمين وتحرمهم من الحصول على الوحدة السكنية.

وقد قام الصندوق بالتواصل مع جميع المواطنين الذين كانوا يجدون صعوبة في العمل على الموقع وذلك لحل جميع المشاكل التي تواجههم بشكل فوري وخاصة أن المنصة الالكترونية شهاده خلال أيام الحجز ضغطا كبيرا من المواطنين الذين يرغبون في الالتحاق بالحجز الأخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *