التخطي إلى المحتوى
“LINK” تقديم شكاية تضامن كوفيد 19 بالمغرب tadamoncovid.ma | الحصول على دعم راميد للمواطنين عبر البوابة الوطنية للشكايات chikaya

دعم راميد في المغرب 2020، يستعلم حالياً الكثير من المواطنين في دولة المغرب حول تقديم شكاية تضامن كوفيد 19 التي أطلقتها الدولة المغربية بعد تأثر الكثير ومعاناة المواطن المغربي في الوقت الحالي بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد الذي إنتشر بشكل كبير في الدولة المغربية ، حيث أزدادت عمليات البحث اليومية حول طريقة التقديم شكاية تضامن كوفيد 19 ، وسنعرض إليكم عبر الرابط الإلكتروني الرسمي لشكاية كوفيد 19 المغربية.

تقديم شكاية تضامن كوفيد 19 بالمغرب

تم فتح باب التقديم والتسجيل في شكاية تضامن 19 أمس الخميس الموافق 21 مايو 2020 ، حيث ينتظرها الكثير من المواطنين في المغرب خصوصاً أنهم يعيشون في ظروف عصيبة بعد إنتشار هذا الوباء اللعين في الفترة الماضية ، لذلك تأثر الكثير بالسلب في أعمالهم ويوجد البعض الآخر الذي فقد عمله بشكل نهائي ، فقررت الدولة المغربية بمساندتهم ودعمهم والوقوف بجانبهم في هذه الفترة العصيبة.

الحصول على دعم راميد للمواطنين

لكي تقوم بالتسجيل عبر موقع البوابة الوطنية التسجيل في شكايات الاسر كوفيد 19 عليك إتباع الخطوات التالية.

  • تسجيل الدخول عبر البوابة الوطنية للشكايات .
  • اختيار تقديم شكاية.
  • إدخال جميع البيانات الخاصة بك وتأكد من كتابتك للبيانات الصحيحة.
  • إنتظار الرد من جانب الحكومة المغربية.

حددت الحكومة المغربية بأن سيتم صرف تقديم شكاية تضامن كوفيد 19 للأسر المتوسطة وذات الدخل المحدود ، وحددت الأسر التي تشمل أكثر من أربعة أفراد ستحصل علي المبلغ النقدي 1200 درهم ، والأسر المتوسطة ستحصل علي 1000 درهم ، والأسر الصغيرة التي تشمل فردين فقط ستحصل علي 800 درهم.

المرجو إدخال معلومات صاحب طلب الاستفادة من عملية الدعم بشكل صحيح حيث أن الحكومة المغربية تقوم بمراجعة تلك المعلومات ، وإعطاء المنحة لمن يستحق فقط ، ولا تقوم بإعطاها لكل المتقدمين ، لذلك يجب إدخال المعلومات الصحيحة حتي تتمكن من الإستفادة من شكاية كوفيد 19.

شكاية كوفيد 19 في المغرب

يواجه البعض مشكلة عدم فتح رابط الموقع الرسمي التي أعلنت عنه الوزارة ولكن بسبب الضغط الكبير يمكنك المحاولة مرة أخري ، وفي حالة وجود أي مشكلة عليك بالإتصال بالدعم للوزارة مباشرةً وسيتم حل مشكلتك فوراً.

تسعي الحكومة المغربية لإستقبال وتلبية طلبات الشكاية حول كوفيد 19 ، والذي تسبب في فرض حظر التجوال الشامل في المملكة المغربية لمحاولة السيطرة علي إنتشار الوباء ومساندة المواطنين في الدولة بالدعم النقدي من خلال شكاية كوفيد 19.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *