التخطي إلى المحتوى
تمويل منصه سلفه فى المملكه العربيه السعوديه 1442 قروض سلفه sulfah
sulfah سلفه بالمملكه العربيه السعوديه

تعد منصه سلفه من اهم المنصات التى اصدرتها المملكه العربيه السعوديه والتى اصدرتها مؤخرا مع انتشار فيروس كورونا المستجد الذى يسيطر على العديد من البلدان بطريقه كبيره ولهذا السبب ان منصه سلفه تقدم العديد من الاحتياجات التى يحتاجها العديد من المواطنين فى المملكه العربيه السعوديه وكما تعد المنصه موفرا اساسيا للسلف التى يحتاجها المواطنين السعوديين دون الحاجه الى اى مجهودات مقدمه من قبل الشعب فى المملكه العربيه السعوديه .

منصه سلفه فى المملكه العربيه السعوديه :

تعتبر المنصه من الاشياء التى يوجد عليها اختلاف من الناحيه الاسلاميه الا انها تتوافق مع ضوابط الدين والشريعه الاسلاميه كما تعمل على تمويل المواطنين بشكل سريع فى حاله الاحتياج الى اى سلف . وتعتبر الفتره التى تستخدمها المنصه فتره سداد طويله بحيث تقدر الحاله التى يعيش بها المواطنين الذين يقدمون على السلفه من المنصه .يقدر الايداع الذى يقدمه سلفه يعادل 5000 ريال سعودى والتى تعتبر من التمويلات المقبوله فى المملكه العربيه والسعوديه . وتلك السطور السابقه التى تم شرحها من خلال موقعنا إقرأ نيوز تلك من المميزات التى يبحث عنها الكثيرين عن سلفه .

خطوات وشروط التقديم على سلفه من خلال منصه سلفه بالمملكه العربيه :

  • فى البدايه يلزم الدخول الى رابط منصه سلفه من هنا .
  • يكوم بكتابه البيانات فى نموذج التقديم بشكل صحيح .
  • يقوم بارسال المرفقات التى يتم طلبها اثناء ملئ استماره التقديم .
  • كتابه مفردات المرتب .
  • كتابه السبب الاساسى فى احتياج السلفه .
  • ارسال النموج وبمرافقه صوره بطاقه الراغب فى السلفه .

ويجب للاستفاده من السلفه ان يكون العمر اقل من ستون عاما ومن سكان السعوديه من اصل سعودى وان يكون العمر لا يقل عن 18 عام بالاضافه الى عدم زياده المرتب عن 3 الاف ريال سعودى ومن المستفيدين بالقطاع الخاص او الحكومى بالمملكه العربيه .



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *