تهنئة عيد الاضحي بالاسم 1443 / 2022 ” عيد مبارك ” أجمل رسائل وصور تهنئة عيد الاضحي المبارك 1443 – 2022

تهنئة عيد الاضحي بالاسم 1443 / 2022، عيد الاضحي يهل علينا بالسعادة والبهجة والسرور الي قلوب الجميع وبالاخص صغار السن والذي يتم فيه الكثير من العادات التي اتخذها المسلمون سنه عن الرسول صلي الله عليه وسلم ، منها الاسيقاظ مبكرا واصطحاب الابناء والذهاب الي المسجد وصلاة العيد التي تكون ركعاتين ثم الرجوع الي المنزل والتضحية أو صلة الرحم وهي زيارة الاقارب او ارسال لهم عبر التواصل الاجتماعي، والبعض من الاشخاص يبحثون عن رسائل تهنئة من أجل التعبير عن حبهم للاشخاص مثل الاصدقاء او الاقارب وغيرها.

رسائل تهنئة عيد الاضحي 1443 / 2022

وارشدت العلوم الفلكية أنه سيكون بداية أول ايام العيد يوم السبت الموافق 9 يوليو من عام 2022، وذلك يدل علي انه لا يتبقي الا ساعات قليلة علي تكبيرات عيد الاضحي ويتم بعدها الاحتفاليات، ولان عيد الاضحي من أعظم الاحتفاليات المسلمين، ونقدم لكم افضل واكمل العبارات لتهنئة وارسالها للاحباء، وافضل واحدث صور لعيد الاضحي المبارك 2022.

  • اللهم لك الحمد والنعمة، لك والملك لا شريك لك ، اللهم اجعل هذا العيد مباركاً على كل مسلم ، وحجاً مبروراً لكل حاج، وأعد كل غائب إلى بلده سالما غانما من المغفرة و الرحمة، رضي الله عنكم وأرضاكم، وأكرم خطاكم، ووسّع عليكم وأعطاكم مناكم ومبغاكم.
  • ومن الأدعية أيضا نذكر لكم: اللهم في هذا اليوم العظيم يوم الحج الأكبر ، اللهم أعطني وأحبابي كل ما أتمنى، واصرف عنّا الشر وكل ما يجعل القلب يتعب.
  • أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن ييسر لأهلي الأحوال، ويسعدهم في كل الأوقات ويغفر لنا ما ظهر وما بطن، أعاننا الله وإياكم على الطاعة، وفرح قلوبكم بكل خير وستركم في الدنيا والآخرة.

صور تهنئة عيد الاضحي المبارك 1443 – 2022

صور عيد الاضحى
صور عيد الاضحى

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.