جدة تغرق ! فيديو يوثق تأثير السيول في جدة الآن
جدة الان

جدة تغرق، هو الهاشتاج المتصدر في الوقت الحالي، على منصات التواصل الإجتماعي، حيث شهدت مدينة جدة في السعودية أمطار غزيرة وسيول في الأيام السابقة، وبالتحديد في الخميس الماضي، ووثقت عدسات الكاميرات الخاصة بالمتابعين، لحظات السيول وإنجراف بعض السيارات الخاصة بالسكان في العديد من المناطق.

ويقوم العديد من المتابعين، بنشر الصور والفيديوهات التي توثق لحظات السيول، مما أحزن الجميع على المشهد المؤسف الذي تعرضت له جدة اليوم، ولعل إنجراف السيارات وتلف بعضها، لهو خير دليل على تلك الظروف الصعبة التي تعيشها المدينة.

جدة الآن

هذا وقد تابعنا الأمر من خلال التقرير السابق في جدة اليوم، بعد الأمطار الغزيرة التي شهدتها مدينة جدة بالسعودية، وقمنا بعرض التقرير الخاص بالطقس في جدة في الخميس الماضي، ونتابع معكم الآن الطقس اليوم الجمعة 25-11-2022 ونتابع درجات الحرارة الكبرى والعظمى

جدة تغرق

درجات الحرارة في جدة

  • درجة الحرارة 31 نهارًا تشمل أمطار رعدية تشتد أحيانًا
  • بالمساء درجة الحرارة 25 درجة، والجو صاف بشكل عام مع إحتمال زخات أمطار رعدية

وقال أحد المتابعين، الله يعوض على أصحاب السيارات التي تلفت جراء تلك السيول، وقال بأن تلك السيول وهذا التأثير حدث يوم الخميس الماضي، وقام بتصوير الأحياء التي تضررت من هذا الأمر.

الجدير بالذكر أن وكالة تعليق الدراسة، أعلنت عن تعليق الدراسة في جدة بسبب تلك التقلبات الجوية وبسبب تلك الظروف التي تشهدها المدينة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *