حالاً بكل سهولة استعلم عن فاتورة التليفون الارضى لشهر يوليو 2022 billing.te.eg

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى 2022 لشهر يوليو ، بدأت الشركة المصريه للاتصالات بالاعلان عن فاتورة التليفون للشهر الحالى وذلك من خلال موقعها الرسمى على الانترنت ويتمكن العملاء من الاستعلام عن الفاتورة وسدادها ايضا بالصورة الالكترونية من خلال الانترنت . وقد قام العديد من العملاء فى الفتره الاخيره وخلال اليومين السابقين بالبحث عن كيفيه الاستعلام عن الفاتورة ولهذا سنقوم من هنا من موقعنا إقرأ نيوز بتوضيح كافة التفاصيل التى من خلالها يتم الاستعلام وسداد الفاتورة .

قد اعلنت الشركه عبر موقعها الرسمى عن الفاتورة وذلك بالتحديد فى يوم الخامس عشر من شهر يوليو الجارى وتلك الفاتورة عن الاستهلاك فى الثلاثة شهور الماضية شهر ابريل ومايو ويونيو . وتتيح الشركه فرصه السداد ولمده شهر تقريبا وحيث ستستمر الفاتورة الى يوم الخامس عشر من شهر اغسطس القادم وبعدها ستقوم بفرض غرامه على من تأخر فى سداد الفاتورة فى موعدها المسموح .

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى :

  • اولا يتم اتباع الرابط التالى https://billing.te.eg/ar-EG.
  • ثم تقوم بكتابة كود المحافظة التابع لها .
  • ثم تتوجه لكتابة رقم الهاتف الارضى .
  • اخيراا تقوم بالضغط على زر عرض الفاتورة .
  • بعدها يتم تحويلك الى صفحه بها تفاصيل الفاتوره المقرر سدادها .

وكما اتاحت الشركه العديد من الوسائل التى من خلالها يتم سداد تلك الفاتورة الكترونيا وبدون اى مجهود واول تلك الوسائل ان يتم سدادها من خلال الموقع الرسمى الموضح بالاعلى او من خلال مصارى او البنك الاهلى او بنك مصر . او من خلال خدمة bee واخيرا عن طريق فروع المصريه للاتصالات فى مختلف المحافظات .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.