التخطي إلى المحتوى
إرسال النتائج bac results كشف رابط نتائج البكالوريا 2020 بالمغرب مسار ma.taalim موقع وزارة التربیة الوطنیة والتكوين المھني

نتائج البكالوريا 2020 بالمغرب، طريقة الحصول على نتائج البكالوريا في دولة المغرب 2020، ينتظر العديد من الطلاب في دولة المغرب أن يتم الإعلان عن النتيجة الخاصة بالبكالوريا في المغرب، حيث أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة من خلال الموقع الذي قد قامت بطرحه وزارة التربية الوطنية في يوم الخامس عشر من شهر يوليو الموافق يوم الاربعاء من العام الجاري 2020.

نتائج البكالوريا 2020 بالمغرب

ولذلك سوف نقدم لكم من خلال موقعنا كافة التفاصيل التي تتعلق بنتيجة البكالوريا للدورة العادية في المغرب، وطريقة الحصول على النتيجة من خلال ادخال الرقم الوطني.

كيفية الحصول على نتيجة البكالوريا الخاصة بالطلاب في المغرب بالرقم الوطني

من الممكن أن يتم الحصول على نتيجة البكالوريا الخاصة بالطلاب من خلال الدخول إلى الموقع الذي قامت بطرحه وزارة التريية الوطنية بالمغرب، وذلك عن طريق اتباع الخطوات الآتية:

  1. في البداية يجب أن يقوم الطالب بالدخول إلى الموقع الخاص بالإعلان عن نتائج البكالوريا من هنا.
  2. وبعد أن تتم عملية الولوج إلى الموقع يجب أن يتم كتابة رقم المسار الخاص بطالب البكالوريا، ومن بعد ذلك يتم الضغط على كلمة بحث.

أعلن وزير التربية والتعليم “محمد الحامدي” أن أفضل معدل لطالب من كلية المنستير النموذجية في الدورة الرئيسية لمناقشة درجة البكالوريوس هو 20.15 ، وهو وبلغت نسبة النجاح 27.73٪ ، واحتلت مدينة صفاقس المرتبة الأولى من حيث نسبة الطلاب الناجحين في الدورة الرئيسية لدرجة البكالوريوس ، عند 39.73. كنسبة مئوية من العدد الإجمالي للنجاحات

والجدير بالذكر أنه من الممكن أن يقوم الطلاب بالحصول على نتيجة البكالوريا من خلال موقع أخر قد قامت بطرحه وزارة التربية الوطنية، وذلك عن طريق اتباع الخطوات الآتية:

يجب أن يقوم طالب البكالوريا بالدخول إلى الموقع الخاص بالنتائج من هنا، حيث أنه يمكنك من خلال هذا الموقع أن تقوم بالحصول على النتيجة الخاصة بك.

ولكن يجب أن يتم استخدام كلا من بريد الكتروني ورقم سري خاص بالشخص غير المعدل الذي قد تم اعتماده من قبل إدارة الوكالة.

حيث ان البريد الإلكتروني الذي يتم استخدامه في هذا الموقع هو [email protected]

أو من الممكن أن يتم الحصول على النتيجة من خلال هذا الموقع من خلال استخدام القناة.

مقالات مرتبطة :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *