التخطي إلى المحتوى
حالة الطقس في جدة اليوم السبت 7 نوفمبر 2020 طقس جده الآن
دعاء وقت المطر

أمطار رعدية تهطل على مدينة جدة اليوم في السعودية، ونتابع معكم طقس جدة اليوم السبت 7 نوفمبر 2020، بعد الإطلاع على الحالة العامة للطقس، ومتابعة تغريدات القاطنين بمدينة جدة، ونتابع الأحوال الجوية في مدينة جدة بالسعودية.

تتأثر مدينة جدة في يومي السبت والأحد، وتكون فرصة سقوط الأمطار بها كبيرة، حيث تتأثر تلك المنطقة بأحوال جوية غير مستقرة، ويتم تكوين السحب الركامية الرعدية، وتتساقط الأمطار، وفي الساعات الأولى من الصباح، تتساقط الأمطار الرعدية على مدينة جدة، ونتابع معكم الآن سقوط الأمطار ودرجات الحرارة.

طقس جدة اليوم

  • درجة الحرارة في جدة 28 درجة مئوية
  • الأمطار 2%
  • الرطوبة 52%
  • سرعة الرياح 5 كم لكل ساعة
  • الحالة العامة هي عواصف رعدية متفرقة بالمدينة

قد يهمك التسجيل في سلطنة عمان

تأتي ذلك بعد المتابعة العامة، التي قمنا بها، من أجل التعرف على سرعة الرياح في جدة، المصاحبة لسقوط الأمطار، درجة الحرارة اليوم غير مستقرة على الأنحاء.

طقس جده الآن

وردت أنباء عن إندفاع حوض بارد إلى شمال البحر الأحمر، مع ورود تيار دافئ ورطب، ويتلقي الإثنين فوق سواحل جدة، مما يتسبب في هطول الأمطار، وكذلك السحب الرعدية التي تشهدها مدينة جدة لها تأثير، تابع الآن درجات الحرارة في مدينة جدة، لمتابعة حالة الطقس اليوم في المدينة.

ونشر بعض النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، تغريدات حول الحالة الجوية في مدنية جدة، من أجل متابعة عامة للمقيمين بالمدينة، تابع الطقس الآن.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *