حجم ثروة الملكة رانيا زوجة العاهل الأردني عبد الله الثاني تفوق الخيال .. أرقام ومبالغ صادمة

حجم ثروة الملكة رانيا زوجة العاهل الأردني عبد الله الثاني تفوق الخيال .. أرقام ومبالغ صادمة تعتبر الملكة رانيا من اغنى الاميرات على مستوى العالم وقد استطاعت جمع ثروتها الضخمة من خلال بعض الأعمال التي كانت تقوم بها بالإضافة إلى زواجها من الملك عبد الله الثاني العاهل الأردني.

 حجم ثروة الملكة رانيا زوجة العاهل الأردني عبد الله الثاني تفوق الخيال

يقدر بعض الخبراء أن ثروة الملكة رانيا زوجة الملك عبد الله تصل الى 35 مليون دولار،حيث تتمتع بحب الكثير من الجماهير في جميع أنحاء الوطن العربي وليس فقط الشعب الأردني كما أن لها العديد من الأعمال في مختلف المجالات.

الملكة رانيا العبد الله هي ملكة الأردن زوجة العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني والتي استطاعت أن تخطف قلوب جميع أفراد الشعب الاردني والذين أحبوا فيها التواضع الذي تتمتع بحظ كبير منه على عكس معظم افراد العائله الملكيه في جميع أنحاء العالم وليس فقط في الاردن،كما انها عرفت بالكثير من الأعمال التي تنسب إليها والمشاركة في الأعمال الخيرية في مختلف المجالات.

أهم إنجازات الملكة رانيا

ساهمت الملكة رانيا في إنجازات عظيمة في مجال التعليم حيث قامت بتأسيس مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية والتي تساهم في تقديم الكثير من المبادرات والأفكار الجيدة التي تفيد التعليم وتهدف إلى تزويد الشباب والأطفال بالمهارات المعرفية المطلوبة.

في المجال الصحي قامت الملكة رانيا بتأسيس الجمعية الملكية للتوعية الصحية والتي تهدف الى رفع مستوى الوعي لدى الشعب الاردني بالأمور الصحية وتنفيذ الكثير من الحملات الوقائية وبرامج التوعية حول الازمات الصحية.

من المعروف ان الملكه رانيا من أكبر المهتمين بمجال الأطفال والطفولة حيث اعترفت منظمة اليونيسيف العالمية بأن الملكة رانيا هي أول مناصرة للاطفال وذلك في عام 2007.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *