حقيقة اعتناق اللاعب السابق ديديه دروجبا الإسلام
اللاعب ديديه دروجبا يعتنق الاسلام

انتشرت الأخبار الفترة السابقة على مواقع التواصل الاجتماعي أن ديديه دروجبا وهو من أساطير كرة القدم قد اعتنق الاسلام، وذلك بسبب نشر أحد الصور من قبل محمد صلاح وهو داعية إسلامي لديديه دروجبا وعلق عليها قائلا ” الإيفواري قد اعتنق الإسلام”، وبالتالي كثرت التساؤلات والأقاويل وسوف نوضح حقيقة الخبر في هذا المقال.

اللاعب ديديه دروجبا يعتنق الإسلام

بعد نشر الداعية الإسلامي محمد صلاح لصورة ديديه دروجبا وهو يدعو بنفس الطريقة التي يدعو بها المسلمين لأنفسهم،  زادت الأقاويل حول اعتناق اللاعب الإسلام، كما انتشرت الأخبار وزاد الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

كان ديديه دروجبا من لاعبي كرة القدم المتميزين، والمحترفين في المجال، وقد استمر في مجال كرة القدم لمدة عشرين عام، وبعدها أعلن خبر اعتزاله وكان ذلك في عام 2018، وتفرغ للمساهمة، والمشاركة في الأعمال الخيرية، وترشح لرئاسة اتحاد كرة القدم ولكن لم يحالفه الحظ.

حقيقة اعتناق اللاعب ديديه دروجبا الإسلام

بعد انتشار الكثير من الأقاويل، والشائعات اضطر اللاعب ديديه دروجبا للرد على هذا الخبر عبر تغريدة على حسابه الرسمي على شبكة تويتر، وقال بأن هذا الخبر قد انتشر بسرعة كبيرة، ولكنه لم يعتنق ديانة الإسلام، ولم يغير ديانته ولكن كان ذلك احترامًا لعادات إخوانه المسلمين حيث كان يزورهم في قريته.

ما هي ديانة ديديه دروجبا؟

من المعروف أن ديديه دروجبا يعتنق المسيحية، وأنه يزور الكنائس باستمرار وعلى صلة وطيدة بها، كما أنه صرح في العديد من المرات بقوة إيمانه بالله عز وجل وأنه دائما يصلي ولا يغفل عن هذا الجانب، حتى تتويجه في دوري الأبطال قال بأنه كان يؤمن أن هذه الأقدار مكتوبة له وأن الله كريم معه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *