التخطي إلى المحتوى
حقيقة مش خيال.. صرف 1250 جنيها على البطاقات التموينية
البطاقة التموينية

أخبار مصر العاجلة والمهمة للمواطن المصرى ،فقد أكد اليوم أحمد عتابى، رئيس شعبة المواد الغذائية بغرفة الجيزة التجارية، أن الغرفة التجارية بالجيزة شكلت لجنة برئاسة رئيس شعبة المواد الغذائية وعدد من الاعضاء للمشاركة فى مبادرة تخفيض الاسعار ضمن التوجهات الرئاسية.

وفى تصريحات صحفية اليوم اعلن عتابى أن الشعبة تعمل على التواصل مع السلاسل التجارية والمحال المختلفة من أجل المشاركة في المبادرة المقرر انعقادها مع بداية العام الجديد وتشمل كافة انواع السلع بتخفيضات كبيرة تصل الى 30%.

وعن اهم النشاطات والفعاليات التالي ،فقد أوضح أن المبادرات تهدف لتخفيض الاسعار من اجل تقليل وتخفيف الاعباء على المستهلكين، كما ان هناك العديد من التوجيهات والمقترحات لدعم المواطن من خلال مبادرات خفض الاسعار من خلال البطاقات التموينية، بالمشاركة مع الغرف التجارية على مستوى الجمهورية.

صرف 1250 جنيها على البطاقات التموينية

وعن صرف 1250 جنيها على البطاقات التموينية ،فقد أشار رئيس الشعبة إلى أن المبادرة الرئاسية تشمل توجهات بدعم المواطنين بمنح وحوافز تصل إلى 1250 للفرد على البطاقة فى شكل منحة تخصم من السلع ولكنها لم يتم التأكيد عليها بشكل رسمى.

فى ذات الصدد ومن جانبه أكد أسامة سلطان، رئيس الغرفة التجارية بالشرقية، أن مبادرات انخفاض الأسعار ستنطلق فى يناير المقبل، وأنه تم تقديم العديد من الاقترحات من بينها مبادرات صرف دعم أصحاب البطاقات بـ1250 جنيها، لكن لم يتم التوصل إلى آليات لتنفيذها بعد طرحها من جانب المشاركين فى المبادرة والجهات والوزارات المعنية مثل التموين والمالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *