خبر سار لمستفيدي حساب المواطن : صرف راتب إضافي على المعاشات بأمر من الملك سلمان بن عبد العزيز

خبر سار لمستفيدي حساب المواطن  صرف راتب إضافي على المعاشات بأمر من الملك سلمان بن عبد العزيز يعاني العالم الان من أزمات اقتصادية طاحنة وظروف اقتصادية سيئة وهذا شيء شائع في جميع بلاد العالم وخصوصا البلاد العربية حيث تأثرت البلاد العربية والإسلامية التي تعد من بلاد العالم الثالث متأثرين بالحرب بين أوكرانيا وروسيا والحروب في كل مكان والتنافس الشريف بين معسكر الشرق متمثلا في روسيا والصين وبين معسكر الغرب متمثلا في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أوروبا  ومن البلاد العربية التي تأثرت بالحرب بين روسيا وأوكرانيا مصر ، المغرب، ليبيا ، الجزائر وغيرها من البلاد وقد نال تأثير الحرب بين أوكرانيا وروسيا المملكة العربية السعودية أيضا.

صرف راتب إضافي على المعاشات بأمر من الملك سلمان بن عبد العزيز

لكي تتحسن مستويات المعيشة وتتمكن الأسر الفقيرة. على التغلب. على الظروف المعيشية الصعبة التي تسود العالم الآن. ف المملكة العربية السعودية تقدم عددا من برامج المساعدة. وبها يتحسن دخل المواطن السعودي. ولهذا تشرف. وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على تلك البرامج. ومن أهم هذه البرامج

  • برنامج دعم إعانة البطالة.
  • برنامج حساب المواطن
  • وبرنامج الضمان الاجتماعي المطور. وسوف تقوم وزارة الموارد البشرية بإبلاغ المستفيدين عبر حسابها على برنامج التواصل الاجتماعي تويتر.

 الزيادة الأخيرة في حساب المواطن

تم الإعلان من قبل حساب المواطن. عن مبلغ الراتب الشهري للمستلم من خلال حسابه على برنامج التواصل الاجتماعي تويتر. وأنه قد يختلف. من مواطن إلى آخر.

  • يحصل الفرد على 1000 ريال سعودي. وتم دفع نفس المبلغ كإعانة إضافية.
  • يتم صرف دعم شهري بقيمة الف ومئتان وخمسة وثمانون ريال سعودي للفرد ان عندما تتكون الأسرة من ثلاث أفراد فإن الدعم لا يكون 1570 ريال سعودي.
  • سوف يتم الإعلان عن. الدعم الذي ستتلقاه الأسرة المكونة من خمسة أفراد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *