التخطي إلى المحتوى
خطوات الاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2023
خطوات الاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2023

خطوات الاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2023 حيث تمنح وزارة الخارجية عدد من التاشيرات لكل من الاسرة والزوج والزوجة حيث يوجد 55000 منهم من جميع الدول التي تسمح بالتسجيل مثل كل الدول العربية، كما أن التأشيرات التي تمنحها وزارة الخارجية الأمريكية للجائزة الكبرى عدد الفائزين يتجاوز العدد المعلن، حيث أنه يعتبر الحلم الأكبر للعديد من الشباب الطموحين ومن خلال مقالنا سنوضح لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2023.

 نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2023

قد بدأ الإعلان من الساعة 6:00 صباحًا بتوقيت القاهرة والساعة 12:00 صباحًا بتوقيت الولايات المتحدة، يمكنك التحقق من صندوق البريد الخاص بك لتلقي خطاب قبول الهجرة العشوائية.

حيث أنه يتم أدخل الرابط Deprogram.satete.gov

ثم الضغط على فحص الحالة (check status).

النقر على استكمال (continue).

حيث أنه يتم كتابة رقم التأكيد وتاريخ الميلاد والبيانات المطلوبة.

الضغط على (submit).

التواريخ المحتملة لنتائج اليانصيب الأمريكية

  • كما أنها لا تتأخر عن التاريخ الرسمي المحدد منذ عدة سنوات، حيث تظهر نتائج يانصيب الولايات المتحدة لأولئك الذين سجلوا عشوائيًا في الولايات المتحدة في 7 أو 8 مايو من ذلك العام.
  • عملية القبول لهذا الرابط ستكون مرهقة للغاية، لذلك إذا وجدت أن رابط الدخول بطيء، فعليك الدخول عدة مرات ويصبح مريضًا صغيرًا.
  • يرجى إكمال الإجراءات المطلوبة للتحضير للهجرة إلى الولايات المتحدة، وحضور مقابلة شخصية ومراجعة الأسئلة.

موعد اعلان نتائج اللوتري الامريكي

سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في النتائج بافتراض الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة 2022 في الأيام القليلة المقبلة ، مع الإشارة إلى أن هناك الكثير من المواقع الإلكترونية. تتطلع المصادر بالفعل إلى إصدار نتائج يانصيب.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.