دعاء يوم عرفة 1443 / 2022 مكتوب لغير الحاج مستجاب دعاء يوم عرفة على Twitter للحاج 1443

دعاء يوم عرفة 1443 / 2022 مكتوب لغير الحاج، عدد كبير من المسلمين يبحثون بشكل مكثف الوقت الحالي علي أفضل ادعية يوم عرفة الذي يهل علينا اليوم الجمعة الموافق 8 / 7 / 2022 وهو اليوم العظيم الذي تتفتح فية السموات ويستجيب الله لدعاء المسلم ، كما أن يوم عرفة من الايام العظيمة التي يمكن استغلالها بالاعمال الصالحة والتي منها الصيام والذكاة والدعاء الي الله عز وجل ، وعبر موقع اقرأ نيوز سنعمل علي تقديم أفضل ادعية يوم وقفة عرفات للحاج وغير الحاج ايضا.

دعاء يوم عرفة 1443 / 2022 مكتوب لغير الحاج

يوم عرفة من الأيام العظيمة التي يمكن استغلالها للتقرب الي الله عز وجل ، ويعد من افضل الايام عند المسلمين اذا انة احد ايام العشر من ذي الحجة فية يقف الحجاج علي جبل عرفة حيث ان الوقوف بعرفة ايضا يعد من اهم اركان الحج ، ويستحب في ذلك اليوم رفع ايدينا الي الله والدعاء لة بما في قلوبنا ، ويمكن الدعاء بعرفة لجميع المسلمين ليس فقط الحجاج.

“اللهم ارزقنا البركة في كل شيء، سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ونتوب إليك ونشهد أن لا إله إلا أنت وأن سيدنا محمدا عبدك ورسولك، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين، وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين”.

دعاء يوم عرفة على Twitter للحاج 1443

  • “اللهم في يوم عرفة في هذه الساعة المباركة، اغفر لنا واعف عنا واكتبنا مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا”.
  • وكذلك دعاء “اللهم ارزقنا مجاورة حبيبك سيدنا محمد -صلى الله عليه وسلم- في الفردوس الأعلى”.
  • ودعاء “ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار”.
  • واسألوا الله “اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك”.
  • وأيضًا ادعوا بهذا الدعاء؛ “اللهم اجعل سريرتي خيرًا من علانيتي، واجعل علانيتي صالحة”.
  • وادع “اللهم إني أسألك حبك وحب من يحبك”.
  • ولا تنس الدعاء بهذا الدعاء الشامل؛ “اللهم إني أسألك علما نافعا، ورزقا طيبا، وعملا متقبلا”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.