التخطي إلى المحتوى
دعاء يوم عرفة إذا قلته وقبله الله يغفر لك ذنوبك أفضل دعاء وقفة عرفات 1441 المستحب
دعاء وقفة عرفات دعاء يوم عرفة 2020 دعاء وقفة عرفات 1441

دعاء يوم عرفة ،  قال رسول الله صلي الله عليه وسلم أن خير الدعاء دعاء يوم عرفة وخير ما قلت أن اوالنبيون من قبلي ” لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو علي كل شئ قدير ”

دعاء يوم عرفة

إن أفضل دعاء وقفة عرفات 1441 المستحب  :

  • اللهم سخر لي من حظوظ الدنيا ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر علي قلب بشر يارب إسعدني ثم إسعدني حتي تبلغ سعادتي عنان السماء.
  • اللهم أكتب لي تغييراّ للأفضل في نفسي وحالي وحقق لي ما أتمني ولاتجعلني وجعاّ ولا عباّ لأحد اللهم لا تحرمني خيرك بقلة شكري ولا تخذلني بقلة صبري ولا تحاسبني بقلة استغفاري فأنت الكريم الذي وسعت رحمتك كل شئ .
  • اللهم غيرني لما تريد واخطر لي ما تشاء وأجعل قلبي متعلق بك وحدك وبدل ما تراه عيني جميلاّ بما تراه أنت  واجعلني أري كل شئ من خلالك أنت اللهم إني سلمتك أمري ونفسي في الدنيا فأجعل دنياي كما تحب وأخرتي برحمتك وليس بعملي فما لي سواك يا الله .

وقفة عرفات

  • يارب أقولها وأنا أعرف تمام المعرفة أنني لن أخيب وأعرف أنك لن تمنع عني إلا ما كان شراّ لي لكن الإنسان كثيراّ ما يتعلق قلبه بالشر الذي تدفعه عنه اللهم أبدل ما أحبته نفسي من شر وأجعل فيه الخير كل الخير اللهم ولا تحبط لي دعوة تمناها قلبي لا يقدر عليها إلا أنت.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *