التخطي إلى المحتوى
دعم مصر تسجيل 6 ملايين عبر موقع وزارة التموين tamwin.com” قبل الحذف تحديث بيانات بطاقة التموين
وزارة التموين

دعم مصر تسجيل 6 ملايين عبر موقع وزارة التموين tamwin.com” قبل الحذف تحديث بيانات بطاقة التموين ، رابط التسجيل في موقع دعم مصر لتحديث بيانات بطاقة التموين، يحرص كثير من المصريين المشمولين في دعم التموين إلى تسجيل رقم المحمول داخل بيانات بطاقة التموين على موقع دعم مصر لتحديث بيانات بطاقة التموين استجابة لدعوة وزارة التموين والتجارة الداخلية بضرورة إضافة رقم الموبايل الخاص بهم أو تصحيح الرقم الحالي بأخر مسجل ضمن إحدى شركات المحمول الأربعة العاملة في مصر.

رابط موقع دعم مصر 2020

وأكد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء أن عدم تسجيل رقم الهاتف المحمول إلى بيانات بطاقة التموين على موقع دعم مصر الإلكتروني لن يتسبب في وقف البطاقات التموينية المتخلفين وأن الهدف من تسجيل أرقام الهواتف هو استكمال ييانات بطاقات التموين وسهولة التواصل مع المواطنين المستنفدين من الدعم ضمن خطة الحكومة للتعامل الرقمي في الخدمات.

موقع دعم مصر
موقع دعم مصر

إدارة موقع دعم مصر

وأوضح أن إضافة رقم المحمول إلى بيانات بطاقة التموين لَيْس له أى علاقة بإيقاف البطاقات أو عملية التنقية، وإنما يهدف إلى مصلحة أصحاب البطاقات، موضحا أن هذا الرقم سيتيح للوزارة سهولة التواصل مع أصحاب البطاقات فى حال إبلاغهم بأى معلومات تفيدهم عن منظومة دعم السلع.

خطوات التسجيل في موقع دعم مصر

وأوضحت وزارة التموين والتجارة الداخلية أنه يمكن إدارة موقع دعم مصر للتموين وتسجيل رقم المحمول عبر تسجيل الدخول إلى موقع دعم مصر لتسجيل رقم الهاتف فيتم من خلال الخطوات التالية:

الدخول إلى رابط موقع دعم مصر.

اختيار سجل موبيلك.

كتابة البيانات الخاصة بك من “رقم البطاقة التموينية، الرقم القومي ثم اختيار المحافظة التابع إليها كتابة الرقم السري المسجل على بطاقة التموين الذكية.

سوف يتم صفحة البيانات الخاصة بصاحب البطاقة، ومن ثم يتم إضافة رقم الموبيل، ثم الضفط على حفظ.

تحديث بطاقة التموين 2020

يأتي هذا الاجراء حرصا من قبل وزارة التموين في إيجاد طريقة مناسبة للتواصل مع أصحاب البطاقات التموينية.

وأوضحت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن موقع دعم مصر يتضمن تحديث بطاقة التموين بكل سهولة وكافة الخدمات والبيانات المتعلقة بها من إضافة المواليد الجدد وتقديم التظلمات، لإعادة النظر في أمر المستبعدين من تلقي دعم التموين، بالإضافة إلى إمكانية إضافة المواليد الجدد إلى بطاقات التموين عبر موقع دعم مصر.

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن تسجيل وتحديث بيانات بطاقة التموين على موقع دعم مصر ليس له علاقة بوقف الدعم أو تنقية المستفيدين من الدعم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *