رابط إستمارة الرعاية الإجتماعية فى العراق 2022 وخطوات التسجيل عبر موقع spa.gov.iq

سنقدم إليكم اليوم أعزائنا زوارنا الكرام بخطوات تقديم والتسجيل فى الرعاية الإجتماعية 2022 فى العراق ، فقد ازدادت عمليات البحث حول التسجيل في صباح اليوم الثلاثاء الموافق 23 أغسطس ، وسوف نرفق إليكم رابط الدخول عبر وزارة العمل العراقية وشرح الخطوات من أجل التسجيل بنجاح بكل سهولة في السطور التالية سنعرضها إليكم.

حددت وزارة العمل العراقية بعض الشروط الواجب توافرها علي المواطنين الذين يرغبون التسجيل فى الرعاية الإجتماعية 2022 ، وقد شددت علي توافر الشروط قبل البدأ في عملية التسجيل لعدم رفض الطلب ، وسنتعرف معاً علي الشروط التي قد تم تحديدها حيث أعلنت الحكومة العراقية عن توفير خدمات للمواطنين العاطلين عن العمل وتعتبر هذه منحة من الدولة لتوفير مبالغ شهرية إليهم كنوع من الدعم والمساندة.

شروط التقديم في الرعاية الإجتماعية العراق 2022

وجاءت شروط التقديم علي رواتب الرعاية الإجتماعية في العراق 2022 لا يتعدي عمر المواطن عن 60 عام ولا يقل عن 15 عام ، وقد لا يتلقي المتقدم رواتب حكومية ، وعلي المتقدم أن يكون مقيد في الشؤون الإجتماعية.

التسجيل في استمارة الرعاية الاجتماعية 2022

يمكنك الإطلاع جيداً علي هذه الخطوات لتتمكن من عملية التسجيل بنجاح والتقديم علي استمارة الرعاية الإجتماعية فى العراق 2022 من خلال السطور التالية سنعرضها إليكم بالخطوات وسنرفق رابط الدخول عبر وزارة العمل العراقية.

أولاً عليك التوجه والدخول عبر موقع وزارة العمل العراقية.

ستقوم في الخطوة التالية الإختيار علي “الاستمارة الإلكترونية”.

ثم “تقديم طلب التسجيل”.

ستقوم بملئ البيانات التي أمامك بشكل صحيح والتأكد من صحتها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.