التخطي إلى المحتوى
حالاً.. رابط الامن العام للتنقل لإستخراج التصريح وقت الحظر تنزيل تطبيق توكلنا IOS أبشر تنقل للتصاريح 1441
طلب تصريح التنقل

بات في الفترة الأخيرة الكثير من المواطنين والوافدين إلي المملكة العربية السعودية ، يستخدموا تطبيق توكلنا من أجل التصاريح للتنقل في الشوارع، وأيضا إستخدام الموقع الإلكتروني المخصص من جانب وزارة الداخلية الأمن العام لإستخراج تصاريح التنقل أيضا، ويعتبر برنامج توكلنا للتصاريح، أهم التطبيقات التي يتم الحديث عنها بين المواطنين والمقيمين في الوقت الحالي، ويتم إستخدامه من أجل الحصول على تصاريح التنقل بين المناطق خلال فترة حظر التجول في المملكة.

التصاريح الالكترونية وتطبيق توكلنا

وتقوم السلطات الأمنية في السعودية في الوقت الحالي، بإجراءات أمنية مشددة للغاية من أجل منع إنتشار فيروس كورونا في الوقت الحالي ، والذي بات ينتشر بطرق خفية للغاية وبات يتطور ويزداد خطورة لذلك كان لابد من السيطرة علي هذا الوضع.

    >رابط تطبيق توكلنا ايفون من هنا.
  • تنزيل تطبيق توكلنا عبر الاندرويد من هنا.

يمكن للمواطنين في السعودية أو المقيمين القيام بعملية تنزيل تطبيق توكلنا للتصاريح الخاصة بوزارة الداخلية السعودية في حالة كان يمتلك هاتف محمول يعمل بنظام IOS أو ما تعرف بهواتف ايفون من خلال الدخول إلى المتجر الإلكتروني “أبل ستور” والبحث عن اسم التطبيق، أو عن طريق الوابط السابقة.

أو إذا كان لديك النية من أجل إستخراج تصريح التنقل من جانب وزارة الداخلية السعودية الأمن العام ، رابط تصريح التنقل بين المدن اضغط هنا..

ستتمكن الشركات والهيئات في القطاع الحكومي والخاص من إصدار التصاريح بشكل إلكتروني للموظفين لديهم من خلال منصة للجهات الحكومية وأخرى للقطاع الخاص، بالإضافة إلى تمكين من لديه مواعيد طبية ومندوبي تطبيقات التوصيل من الحصول على التصاريح اللازمة لتيسير تنقلهم أثناء أوقات المنع.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *