التخطي إلى المحتوى
“متوفر الآن” تقديم الصف الأول الابتدائي 2020-2021 للالتحاق المدارس الحكومية ولي الأمر موقع parent.emis.gov.eg
رابط تقديم الصف الأول الابتدائي 2020-2021 كل المحافظات

ننشر رابط تقديم الصف الأول الابتدائي 2020 -2021 للعام الدراسي الجديد، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن بدء قبول طلبات الالتحاق بالمدارس الحكومية والخاصة واللغات إلكترونيا من خلال رابط موقع “parent.emis.gov.eg ” وأضاف التصريحات أن فترة التقديم للصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 2021 سوف تبدأ يوم 1 يونيو وتستمر حتى يوم 30 يونيو لجميع الطلاب في مختلف المحافظات.

رابط تقديم الصف الأول الابتدائي 2020-2021

ننشر لكم أولياء الأمور رابط التقديم للصف الأول الابتدائي 2020-2021  وخطوات التسجيل بكل سهولة، حيث أن هناك إمكانية لولي الأمر التقديم لأكثر من مدرسة إلكترونيا، وخلال الفترة القادمة من شهر يوليو سوف تعلن المدرسة عن أسماء المقبولين، حيث من المحتمل عدم قبول عدد من الطلاب وفقا لسياسات المدرسة، ومع بداية عمليات التسجيل قد تعطل الموقع بشكل واضح وذلك نظرا لإقبال العديد من أولياء الأمور للتسجيل لأبنائهم في المدارس الحكومية والرسمية المراد الإلتحاق بها مع بداية العام الدراسي الجديد.

موقع parent.emis.gov.eg لتسجيل الصف الأول الابتدائي 2021

  • الدخول عبر رابط موقع parent.emis.gov.eg.
  • تسجيل كل من الرقم القومي.
  • تسجيل تاريخ الميلاد.
  • اختيار المحافظة.
  • اختيار النوع.
  • تسجيل دخول.

في حالة عدم إمكانية  تسجيل ولي الأمر عبر الموقع المتوفر بالمقال، لا داعي للقلق يمكن اختيار وقت مناسب في عدم تزاحم أولياء الأمور المقبلين على الموقع وإتمام عملية تقديم الصف الأول الابتدائي 2020 للطفل.

ونظرا لأن هناك فئة لا تتمكن من التسجيل إلكترونيا عبر موقع parent.emis.gov.eg، لذا يمكنهم تحضير الأوراق المطلوبة والتوجه إلى المدرسة المراد الالتحاق بها، وقد تعطل موقع تسجيل ولي الأمر خلال الأيام الماضية وذلك لضغط أولياء الأمور على الموقع أثناء عمليات التقديم، ولكنه في الوقت الحالي يعمل بشكل جيد.

الأوراق المطلوبة تقديم أولى ابتدائي 2021 إلى المدارس الرسمية

  • تحضير نسختين من شهادة الميلاد ومع ضرورة تواجد النسخة الأصلية.
  • نسختين من الرقم القومي أو الهوية الوطنية.

وبدأ من يوم 1 يوليو وحتى يوم 30 يوليو سوف يتم الإعلان عن قوائم الطلاب المقبولين بكل مدرسة تم التقديم لها إلكترونيا وعلى الفور يتم بداية تسليم الأوراق والمستندات لكل مدرسة، ويعد هذا التقديم إلكترونيا لكل أولياء الأمور وبذلك سوف تتاح اختيار المدرسة الرسمية المحبب لكل من الطفل وولي الأمر.

الفترة المتاحة لجميع أولياء الأمور للتسجيل بمركز المعلومات لوزارة التربية والتعليم وتقديم طلبات التحاق الطفل بالصف الأول الابتدائي 2020-2021 حتى نهاية الشهر الحالي، سوف يكون موعد تقييم المستندات والأوراق الرسمية إلى المدرسة عقب إعلان القبول وذلك في تاريخ أول يوليو وحتى نهاية نفس الشهر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *