التخطي إلى المحتوى
رابط تقديم شكاية إلكترونية كوفيد 19 عبر البواية الوطنية للشكايات tadamoncovid.ma
استمارة تقديم شكاية تضامن كوفيد 19

طلب تقديم  شكاية  تضامن المغرب هي عبارة عن استمارة تقديم للمتضررين من انتشار فيروس كوفيد 19، وبالتالي قررت الحكومة فرض حظر تجوال كامل على المواطنين، مما أثر بالسلب على عمال اليومية،  لذلك قررت الحكومة الوقوف بجانب المواطنين وتقديم الدعم لهم، حيث أن أقل ما يمكن لأي حكومة تقديمه لشعبها هي حياة كريمة.

خطوات التقديم في شكاية تضامن كوفيد19

حتى تتمكن من تقديم شكايتك، هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها، وهى ما يلي:

  • يجب على الفرد أن يدخل إلى البوابة الوطنية للشكايات.
  • القيام بتسجيل بياناته كاملة وبشكل صحيح.
  • سوف يتم الرد على من قام بالتقديم عن طريق إرسال رسالة إليه عبر رقم هاتفه.

وتحاول الحكومة بقدر الإمكان الوقوف بجانب الأفراد المتضررين من فرض الحظر محاولة منهم السيطرة على انتشار الفيروس لذلك قامت بعمل استمارة تقديم الشكايات.

البوابة الوطنية لتقديم الشكايات

كما ذكرنا سابقاً أنه لكي يتم التصدي لفيروس كوفيد 19 ومنعه من الانتشار وإصابة الكثيرين،  كان يجب علي الحكومة فرض حظر التجوال الكامل، مما أثر بالسلب على العمال الذين يعملون باليومية وعلي قوت يومهم،  لذلك قررت الحكومة الوقوف بجانب المتضررين،  فقامت بإنشاء بوابة إلكترونية يتم من خلالها كتابة استمارة الشكايات.

ويتم تقديم الدعم لمن يستحقه فقط، وعلي المتقدمين إتباع الشروط الموضحة للتقديم عبر البوابة الوطنية المخصصة للتقديم، ولقد شهدت هذه البوابة تقديم الكثيرين الذين يرغبون في تقديم تقديم للشكاية، للحصول على دعم الحكومة للمواطنين، مما أدي إلي حدوث مشكلة في الموقع ولكن سرعان ما تم حلها، وبدأ التقديم من جديد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *