التخطي إلى المحتوى
تابع: رابط فحص 100 دولار في فلسطين شهر 6 يونيو بغزة | طرق الاستعلام عن المنحة القطرية عبر query.gov.ps للأسر المتعففة
رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر يونيو 6 للأسر المتعففة بقطاع غزة 2021

نتابع رابط فحص الـ 100 دولار في فلسطين الذي يبحث عنه الكثيرون من أهالي غزة، عقب كشف الحكومة الفلسطينية عن توفير هذا الرابط لفحص جميع المتقدمين الراغبين في الحصول على المنحة الشهرية المقدمة من قبل الحكومة القطرية، والتي تقدر بنحو 100 دولار.

بشكل شهري يرتفع معدل البحث، عن رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار، لصرف المنحة للأسر المستفيدة في قطاع غزة، والأسر المتعففة، ونتابع معكم الأخبار بشكل عام، ويسعى الجميع لمتابعة الكشوف الخاصة بالمقبولين لصرف المنحة القطرية بالقطاع.

فحص منحة الـ 100 دولار في فلسطين

رابط فحص ال100 دولار في فلسطين هو عبارة عن منحة تقدمها الحكومة القطرية كل شهر للمتضررين من الأسر الفلسطينية بقطاع غزة بسبب الهجمات الإسرائيلية على القطاع، ويقدر الدعم بالمنحة نحو 100 دولار لنحو 70 ألف أسرة.

رابط فحص الـ100 دولار في غزة

أوضحت وزارة العمل الفلسطينية أنها سوف تدشن رابط لفحص المتقدمين للحصول على منحة 100 دولار، ليتمكنوا من الاستعلام عن المنحة، وموعد إيداع المبالغ في حساباتهم، وجميع المعلومات الراغبين في الحصول عليها ويستطيع أي متقدم للمنحة الاستعلام عنها من خلال اتباع هذه الخطوات البسيطة:

  • الولوج إلى الموقع الإلكتروني للاستعلام الحكومي المركزي.http://query.gov.ps/index.php/c_new
  • الضغط على خانة المنحة القطرية الخاصة بشهر يونيو.
  • دون الاسم وتاريخ الميلاد الخاصين بك ورقم الهوية الوطنية الخاصة بك.
  • وخلال ثواني معدودة سوف تظهر لك الشاشة جميع المعلومات الخاصة بالمنحة القطرية، وموعد إيداعها في حسابات المستفيدين منها.

وعلى الرغم من أن العديد من الشائعات المتداولة على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك، بشأن رابط فحص الـ100 دولار في فلسطين أن الحكومة الفلسطينية قد زادت عدد الاسر المستفيدة من المنحة فأصبح عددهم 100 أسرة بدلا من 70 ولكنها لم تصدر أي بيان بشأن ذلك.

موعد صرف المنحة القطرية

أعلنت بعض التقارير عن إحتمال صرف المنحة القطرية منتصف شهر يونيو، بمعنى أننا بإنتظار صرف المنحة القطرية المائة دولار خلال الأيام المقبلة، وذلك للإستعلام برقم الهوية الوطنية، ولابد من توافر الإجراءات الإحترازية أثناء صرف المنحة القطرية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *