سبب وفاة تركي سعود آل سعود.. ويكيبيديا من هو تركي سعود بن عبد العزيز آل سعود

سبب وفاة تركي سعود آل سعود شغل المواطنين في المملكة العربية السعودية، فقد أعلنت الديوان الملكي السعودي منذ ساعات قليلة عن وفاة الأمير تركي بن سعود عبد العزيز آل سعود، الذي انتقل إلى رحمة ربه في ساعة متأخر من يوم السبت 9 يوليو 2022 الموافق العاشر من ذي الحجة 1443 وهو أول أيام عيد الأضحى المبارك، حيث تفاعل عشرات الألاف من المتابعين مع خبر وفاة تركي آل سعود مقدمين التعازي والمواساة لذوي الفقيد.

سبب وفاة تركي سعود آل سعود

أصدر الديوان الملكي السعودي في ساعة متأخر من يوم السبت الموافق 9 يوليو 2022 نبأ وفاة الأمير تركي بن سعود عبد العزيز آل سعود، وجاء في بيان الديوان ما يلي:

“انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير/ تركي بن سعود بن تركي بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، وسيصلى عليه يوم غد الأحد، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبد الله في مدينة الرياض”.

وكشفت تعليقات جمهور السوشيال ميديا عن سبب وفاة تركي بن سعود بن تركي بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، حيث انتقل سمو الأمير إلى رحمة ربه بعد صراع طويل مع المرض ولم يتم توضيح تفاصيل خاصة بمرض الأمير الراحل.

ويكيبيديا من هو تركي سعود آل سعود

تركي بن سعود بن تركي بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود هو أحد أحفاد الأمير تركي، ونجل المؤسس الثاني للمملكة العربية السعودية ولم يعرف عن الراحل انخراطه بالعمل السياسي وكان بعيداً عن الإعلام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.