سبب وفاة عمر عرشان.. من هو الطفل الشاف عمر عرشان الذي توفي في المغرب اليوم ؟
سبب وفاة عمر عرشان.. من هو الطفل الشاف عمر عرشان الذي توفي في المغرب اليوم ؟

أكدت عدة مصادر صحفية مغربية وفاة الطفل المغربي عمر عرشان والذي عُرف بـ الشاف عمر. وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية منذ أيام وتوفي على إثرها صباح يوم الخميس الموافق الرابع عشر من شهر يوليو / تموز 2022. حيث كان يتم علاج الشاف عمر عرشان في إحدى المستشفيات المغربية قبل الوفاة. 

الطفل الشاف عمر عرشان 

اشتهر الطفل الشاف عمر عرشان والذي كان من فئة ذوي الإحتياجات الخاصة ببسمته التفاؤل التي زرعها في قلوب محبيه عبر مختلف منصات التواصل الإجتماعي. حيث كان يعاني عمر عرشان المغربي بإعاقة في الحركة والنطق. ليرحل يوم الخميس عن عالمنا بعد مرور ستة عشر عامًا من عمره. تاركًا الحزن والأسى في قلوب محبيه ومتابعيه.

من هو الشاف عمر ؟

الشاف عمر عرشان اشتهر عبر مواقع السوشيال ميديا بمهارته القوية في فن الطبخ والطهي. وهي الموهبة التي كان يحرص دومًا على مشاركتها مع متابعيه على مختلف حساباته بمواقع التواصل الإجتماعي.  حيث كان يظهر الطفل عمر عرشان دومًا في أغلب فيديوهاته جالسًا على كرسي متحرك. وبالرغم من ذلك كانت لديه قوة قوية في بث الطاقة الإيجابية والشجاعة في كل متابع له في مختلف دول الوطن العربي.

عمر عرشان 

وفور إعلان خبر وفاة الطفل عمر عرشان انهالت ردود الفعل والتعليقات بين المتابعين. والتي عبروا من خلالها حزنهم على وفاته في حرص البعض على الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

إضافة إلى ذلك الأمر فقد نعت منظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسيف” في المملكة المغربية وفاة الطفل الشاف عمر عرشان معبرة عن مواساتها وتعازيها لأسرة الفقيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.