سعر البنزين في السعودية.. أرامكو تعلن أسعار البنزين الجديدة في السعودية لشهر يوليو 2022
سعر البنزين في السعودية.. أرامكو تعلن أسعار البنزين الجديدة في السعودية لشهر يوليو 2022

يترقب جموع شعب المملكة العربية السعودية جدول إعلان سعر البنزين في السعودية الجديد اليوم . والذي تعلنه شركة أرامكو في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي. إضافة إلى ذلك من المقرر أن تقوم شركة Aramco السعودية بإعلان أسعار البنزين في السعودية الجديدة. مساء يوم 10 من الشهر . ويأتي ذلك في إطار التغيرات الكثيرة التي يشهدها سعر  النفط عالميً. والتي كانت قد شهدت انخفاضًا ملحوظًا خلال الأيام القليلة الماضية. 

سعر البنزين اليوم في السعودية

سعر البنزين اليوم في السعودية. حيث شهد سعر برميل النفط في الأسبوع الماضي انخفاضًا جديدًا ليسجل أقل من 100 دولار للبرميل. وذلك قبل أن يعاود لتسجيل الارتفاع مرة أخرى خلال  يومي الجمعة والسبت. 

وقد سجلت أسعار الأسواق العالمية للبرميل خلال جلسة يوم السبت سعر 105 دولار للبرميل خام برنت.وجاء سعر خام غرب تكساس بـ 106 دولار. 

أسعار البنزين في السعودية لشهر يوليو 2022

وفي وقت سابق كان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز قد أصدر مرسوم ملكي يقضي بتثبيت أسعار البنزين في السعودية. مشيرًا إلى أن الدولة ستتحمل تكاليف فارق السعر بهدف التخفيف على المواطنين.وحتى الآن لم تصدر شركة أرامكو السعودية عن إصدار أي تعديلات جديد في سعر البنزين في السعودية لشهر يوليو 2022. 

سعر البنزين اليوم 

ويجري الآن العمل في محطات وقود المملكة العربية السعودية بهذه الأسعار التالية:

  • سعر بنزين 91 اللتر 2.18 ريال سعودي.
  • و سعر بنزين 95 سعر اللتر 2.33 ريال سعودي.
  • أما سعر لتر الديزل 0.63 ريال سعودي.
  • فيما يأتي لتر الكيروسين بسعر 0.81 ريال سعودي.
  • و سعر لتر الغاز المسال 0.90 ريال سعودي.

ومن المنتظر أن تصدر شركة أرامكو في المملكة العربية السعودية عن إجراءاتها الجديدة في سعر البنزين وذلك إما بقاءه على سعره أو المعاودة للتجديد الشهري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.