التخطي إلى المحتوى
متابعة سعر الدولار اليوم الخميس 4 يونيو 2020 مقابل الجنيه المصري” ارتفاعات مجددة” في البنوك والمصارف المالية
سعر الدولار اليوم

نهتم بنقل كافة الأخبار على اختلاف مجالها ونتابع معكم اليوم الخميس 4 يونيو عبر إقرأ نيوز، آخر الأخبار العالمية والمحلية التاي تخص الشأن الإقتصادي، حيث الإرتفاع الذي شهدته العملة الأمريكية في تعاملات أمس الأربعاء في البنوك، حيث ننقل لكم سعر الدولار الآن في تلك التعاملات مع صباح اليوم في كلا من البنوك والسوق السوداء، سعر الدولار اليوم.

حيث هدت تعاملات اليوم الخميس ارتفاعات مجددة في سعر تداول الدولار أمام بقية العملات الأخرى في كافة البنوك المصرفية، وذلك مقارنة بأسعار أمس الأربعاء، حيث أرتفع الدولار ليسجل سعرا قياسيا اليوم 16.13 جنيها للبيع، تابعونا خلال التقرير من أجل التعرف على الأسعار الجديدة للورقة الخضراء في تعاملات اليوم.

سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم، نتابع معكم من خلال التقرير التالي سعر الدولار اليوم، تلك العملة الخضراء الأمريكية التي تأثرت بالأحداث الراهنة الأخيرة التي تشهدها الدولة صاحبة العملة الأصلية، بالإضافة إلى حالة الركود الإقتصادي التي تشهده كافة دول العالم نتيجة انتشار فيروس كورونا وتوقف عملية الإستيراد والتصدير، مما تسبب في ارتفاع سعر الدولار أمام بقية العملات العربية والأجنبية الأخرى.

سعر الدولار اليوم الخميس 4/ 6/ 2020 في البنوك

نتابع معكم اليوم الخميس سعر الدولار اليوم، من داخل الحقل الإقتصادي والبنوك المصرفية التعاملات الجديدة في تداولات الورقة الخضراء، وننتظر التعاملات الصباحية وما ستسفر عنه هل سيواصل الدولار الارتفاع مجددا، أم سيشهد يئا من الإنخفاض.

هذا وقد ارتفع سعر صرف الدولار أمس الأربعاء مقارنة بال 5 أشهر ونصف الماضية، فارتفع سعر الدولار بقيمة 10 قرو مسجلا 16.08 جنيها في بعض البنوك المصرفية، وننقل لكم أسعار تداولات اليوم الخميس في كافة البنوك .

  • البنك المركزي المصري:  شراء 16.02 جنيها ، بيع 16.12 جنيها.
  • البنك الأهلي: شراء 16.01جنيها، بيع  16.12 جنيها.
  • بنك القاهرة: شراء 16.01 جنيها، بيع. 16.12 جنيها.
  • بنك مصر: شراء 16.01 جنيها، بيع 16.1101 جنيها.
  • مصرف أبو ظبي الاسلامي: شراء 16.03 جنيها، بيع 16.13 جنيها.
  • بنك اسكندرية: شراء 16.02 جنيها، بيع 16.12 جنيها.
  • بنك عودة: شراء 15.93 جنيها، بيع 16.03 جنيها.
  • البنك التجاري الدولي: شراء 16.03 جنيها، بيع 16.13 جنيها.

سعر الدولار الآن

هذا وقد فسر الخبراء الإقتصاديون سبب ارتفاع سعر الدولار في الفترة الحالية، عن سعره الفترة الماضية، قد يكون السبب فتح باب الإستيراد وزيادة الطلب على العملة الأمريكية الدولار، وذلك في ظل انخفاض نسبة دخول العملة الخضراء إلى البلاد نظرا لظروف وباء كورونا، وانخفاض نسبة التحويلات الورقية للدولار من المصريين بالخارج.

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري

نترقب خلال الساعات القادمة من اليوم الخميس، فتح البنوك المالية والورقية، والإنتظار لحين بدء عمليات التداول والسحب، على كافة العملات لمعرفة سعر الدولار مقابل الجنيه المصري، تابعونا على مدار اليوم لمعرفة كل ما هو جديد في سعر الدولار العملة الأمريكية الخضراء.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *