التخطي إلى المحتوى
إستمارات شكاية تضامن كوفيد 19 في المغرب tadamoncovid.ma | دعم الحكومة للأسر المتضررة من فيروس كورونا المستجد
رابط تقديم شكاية تضامن كوفيد 19 من خلال البوابة الوطنية الشكايات

شكايات الاسر تضامن كوفيد 19 ، تزايدت طلبات البحث اليومية حول المنحة المقدمة من حكومة المغرب لكل الأسر المتضررة من إنتشار فيروس كورونا المستجد في الفترة الأخيرة ، حيث قامت المملكة المغربية بفرض حظر التجوال الشامل علي المواطنين ، وذلك للحد من إنتشار الفيروس اللعين بين المواطنين ، ولكن أثر ذلك بالطبع علي الكثير من المواطنين أصحاب الدخل المحدود ، لذلك قررت الحكومة الوقوف بجانب تلك الأسر المتضررة.

شكايات الاسر تضامن كوفيد 19

تسعي مملكة المغرب في الوقت الحالي لإستقبال شكايات الاسر تضامن كوفيد 19 في المغرب ، وذلك بعدما فرضت الحكومة المغربية حظر التجوال الشامل علي المواطنين لمحاولة السيطرة علي فيروس كورونا ، وبالفعل تقدم حتي الآن الكثير من الأسر المتضررة ، وسوف تقوم في وقت لاحق بفرز تلك الطلبات لتري من هو مستحق للمنحة أم لا.

رابط تسجيل شكاية الأسر في المغرب

  • أولاً عليك بالدخول علي موقع البوابة الوطنية للشكايات.
  • ثانياً عليك ملئ كل البيانات المطلوبة منك بشكل كامل وصحيح.
  • بعد تقديمك للطلب سوف تنتظر حتي يتم الرد علي طلبك علي رقم الهاتف المسجل في الطلب.

يطلب الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة المغربية الدعم في تلك الفترة بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء المملكة ، وبسبب هذا قامت الحكومة المغربية بفرض حظر التجوال الشامل في جميع أنحاء المملكة مما أثر علي دخل الأسر الفقيرة التي تعمل باليوم ، لذلك قررت الحكومة الوقوف بجانبهم ودعمهم في تلك الفترة.

البوابة الوطنية للشكايات بالمغرب Chikaya.ma

قمنا بنشر كل التفاصيل المتعلقة بتقديم طلب شكاية كوفيد 19 في المغرب ، حيث  هناك العديد من طلبات البحث في الوقت الحالي من قبل الشعب المغربي حول تلك المنحة ، لأن حظر التجوال الشامل التي أقرته الحكومة أضر الكثير من الأسر ، علماً بأن التقديم مازال مفتوحاً وسوف يستمر لمجة شهر من الآن.

نعرض إليكم الآن أعزائنا زوارنا الكرام كافة الخدمات الإلكترونية الكاملة التي تطلقها الدولة المغربية لمساندة المواطنين الذين تضرروا في عملهم وتأثروا بالسلب يمكنك الدخول والتقديم عبر شكاية بكل سهولة.

يمكنك الآن التسجيل في شكاية كوفيد 19 في المغرب بشكل طبيعي بعدما تمكنت الحكومة والمسئولين في الدولة من حل المشكلة التقنية التي تسببت في توقف الموقع عن العمل في الفترة الماضية ، ومن لم يستطيع التسجيل يمكنه الان إدراج إسمه وبياناته في تلك المنحة بشكل طبيعي.

تقديم شكاية تضامن كوفيد 19

الحكومة المغربية تتضامن وتساند المواطن المغربي الذي تضرر في عمله بسبب فيروس كورونا المستجد الذي إنتشر في جميع أنحاء الدول ودمر الكثير من الإقتصاد والأعمال الأخري ، فقامت بفتح باب التقديم شكاية تضامن كوفيد 19.

تأثرت الحالة الإقتصادية في المغرب بشكل كبير بسبب تفشي فيروس كورونا وإعلان فرض حظر التجوال فقررت الدولة المغربية بمساندة المواطنين الذين تضرروا في عملهم بالدعم النقدي عن طريق تقديم شكية تضامن كوفيد 19.

الكثير من الأسر المتضررة من فرض حظر التجوال الشامل علي المواطنين في الفترة الماضية بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد ، وفرض حظر التجوال الشامل علي المواطنين في الفترة الماضية ، فلذلك إذا لم تسجيل في المنحة ، عليك التسجيل الآن قبل غلق باب التسجيل.

شكاية تضامن كوفيد 19

تتزايد طلبات البجث في الفترة الماضية حول تقديم شكاية تضامن كوفيد 19 ، وذلك بسبب فرض حظر التجوال الشامل علي المواطنين في الفترة الماضية بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد وتعطل العديد من الأعمال اليومية للكثير من الأسر المغربية ، ومازال التسجيل مفتوح للجميع حتي تستطيع كل الأسر الإشتراك في تلك المنحة.

يتقدم الكثير من الشعب المغربي في الوقت الحالي بطلب شكاية كوفيد 19 ، وذلك بعدما فقدت الكثير من الأسر لعملها اليومي في الفترة الماضية بسبب فرض حظر التجوال التي أقرته الحكومة ، لمحاولة السيطرة علي إنتشار الفيروس بين المواطنين ، حيث تقوم الحكومة المغربية بدعم ومساندة المواطنين بعد فرض حظر التجوال الشامل وتضرر الكثير من المواطنين في عملهم وتوقفت نهائياً فأعلنت الدولة عن تضامن شكاية كوفيد 19 كنوع من المساندة للمواطن المغربي.

لتتمكن من عملية التسجيل في الدعم النقدي التي وفرتها المغرب للمواطن المتضرر بسبب كوفيد 19 ، عليك بإتباع تسجيل البيانات المطلوبة أمامك عبر الرابط الإلكتروني الذي قمنا بالإعلان عنه في الأعلي.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

  1. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لم أستفيد من الدعم الأول والثاني أعمل في قطاع غير المهيكل وان هو رب اسره وهدا هو رقم الهاتفي 0777379010 وهدا رقم بطاقه الوطنية التعريفDO61710 وشكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *