التخطي إلى المحتوى
الحكومة تكشف موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة فبراير 2021.. وطريقة استعلام أسماء الدفعة السادسة
منحة العمالة الغير منتظمة

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة فبراير 2021 من بين الموضوعات التي ينتظر أن تحسمها الحكومة المصرية خلال الساعات المقبلة، وذلك بحسب ما صرحت به مصادر مسؤولة داخل وزارتي القوى العاملة والتخطيط خلال الأيام الأخيرة، مؤكدة بأن عمليات صرف دفعة منحة العمالة الغير منتظمة ستكون من خلال مكاتب البريد وكذلك عبر بطاقات الفيزا كارت الخاصة بكل مواطن مستفيد من مبادرة العمالة اليومية.

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة

أعلنت وزارة القوى العاملة بالتعاون مع وزارة التخطيط بأنها ستبدأ في صرف الدفعة السادسة من منحة العمالة الغير منتظمة شهر فبراير 2021 بالاسم ورقم البطاقة عبر منافذ الصرف المعتادة في غضون الساعات المقبلة، وعلى رأسها مكاتب البريد وفروعه في كل المحافظات.

وبحسب المعلومات الأخيرة التي تابعتها المواقع ووسائل الإعلام المحلية في الساعات الماضية، فإن القوى العاملة قد تستمر في صرف دفعات جديدة من منحة العمالة في حالة استمرار أزمة فيروس كورونا المستجد، وذلك لتعويض المواطنين المتضررين من تلك الأزمة خلال الشهور القادمة.

استعلام موعد صرف منحة العمالة دفعة فبراير 2021

أتاحت وزارة القوى العاملة رابط مباشر يمكن كل المواطنين من معرفة تفاصيل ومواعيد صرف الدفعة الجديدة من منحة العمالة لشهر فبراير الجاري، وذلك عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت وهذا بهدف التسهيل على جموع المستفيدين من مبادرة عمال اليومية.

وقد جاءت طريقة الاستعلام عن توقيت صرف منحة العمالة الغير منتظمة شهر فبراير 2021 من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة القوى العاملة على هذا النحو التالي:

  • اذهب لموقع وزارة القوى العاملة على الإنترنت.
  • قم بكتابة المعلومات والبيانات مثل الاسم ورقم البطاقة في الخانات المخصصة لهذا الأمر.
  • تأكد من كتابة الاسم والرقم القومي بشكل صحيح.
  • اضغط على عرض نتيجة استعلام منحة العمالة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *