التخطي إلى المحتوى
I know طريقة تقديم شكاية كوفيد 19 covid موقع رابط البوابة الوطنية المغربية.. خطوات تسجيل شكايات الأسر للمواطنين الغير مهيكلين tadamoncovid.ma
طريقة تقديم شكاية كوفيد 19

طريقة تقديم شكاية كوفيد 19، مازال البحث مستمر حول تقديم شكاية تضامن كوفيد 19 عبر موقع البوابة الوطنية المغربية التي تتلقى الشكايات من كافة المواطنين الغير مهيكلين الذين تضرروا بشكل كبير من الآثار السلبية الناتجة عن أزمة فيروس كورونا المستجد، حيث تم فرض حظر التجوال في محاولة للحد من الاصابة بالفيروس، ويمكنك التسجيل في شكايات الاسر تضامن كوفيد 19 عبر موقع tadamoncovid.ma الالكتروني.

طريقة تقديم شكاية كوفيد 19

أما عن طريقة تقديم شكاية كوفيد 19 فهي بسيطة وسهلة ولا تحتاج إلا جهاز حاسب آلي أو هاتف محمول متصل بالانترنت، حيث تسعى كافة الأسر المحدودة الدخل للاستفادة من دعم راميد بالمغرب الذي خصصته الحكومة المغربية بواقع 37% للأسرة الواحدة، وذلك بعد فرض حظر التجوال وغلق الكثير من أماكن التجمعات الأمر الذي أدى إلى تشرد العمال وزيادة نسبة البطالة، وبالتالي لن يستطيع العمال توفير قوت يومهم.

طريقة تقديم شكاية كوفيد 19
طريقة تقديم شكاية كوفيد 19

تقديم شكاية كوفيد 19

والآن نقدم لكم الطريقة الصحيحة من تقديم شكاية كوفيد 19 والاستفادة من دعم راميد الدعم النقدي المؤقت للمواطنين الغير مهيكلين، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية الموضحة بالفيديو:

  1. قم بالدخول إلى موقع البوابة الوطنية للشكايات.
  2. قم بالضغط على أيقونة “تقديم شكاية”.
  3. ستظهر لك استمارة إلكترونية، قم بكتابة كافة البيانات المطلوبة أمامك.
  4. سيتم النظر في كافة الطلبات المقدمة، وبعد ذلك سيتم اعداد كشوف باسماء المقبولين في تقديم شكاية ويتم صرف الدعم لهم.

مازال البحث مستمر بكثافة حول تقديم شكاية عبر موقع البوابة الوطنية المغربية للاستفادة من دعم راميد النقدي الموجه إلى المواطنين الغير مهيكلين، الذين تضرروا من أزمة فيروس كورونا المستجد.

من خلال اتباع الخطوات الموضحة اعلاه يمكنك تقديم شكاية chikaya للاستفادة من دعم راميد للمواطنين الغير مهيكلين، حيث تم فتح باب التسجيل في الشكايات منذ صباح الخميس الموافق 21 ماي الجاري، علما بأنه سيتم فحص كافة الشكايات بشكل عاجل.

مازال بامكانك تقديم شكاية عبر موقع البوابة الوطنية المغربية لتلقي الشكايات، على أن تقوم الجهات المختصة بمراجعة كافة الطلبات المتقدمة لتحديد أسماء المستفيدين من دعم شكاية كوفيد 19.

لم ينتهي البحث حتى الآن على رابط موقع تقديم الشكايات من قبل المغاربة المتعطشون لصرف المعونات الحكومية المغربية للتضرر من فرض حظر التجوال بسبب وباء كورونا.

قد يهمك أيضاً :-



التعليقات

  1. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لم أستفيد من الدعم الأول والثاني أعمل في قطاع غير المهيكل وان هو رب اسره وهدا رقم الهاتفي 0777379010 وهدا رقم بطاقه الوطنية التعريفDO61710 وشكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *