التخطي إلى المحتوى
إذن خروج أثناء الحظر .. تقديم طلب تصريح اثناء حظر التجول الكويت عبر موقع curfew.paci.gov.kw للمواطنين والوافدين
طلب تصريح خروج أثناء الحظر

طلب تصريح اثناء حظر التجول الكويت ، تقدم دولة الكويت بعد أقرارها علي المواطنين بضرورىة الإلتزام في المنزل وعدم الخروج منه وفرض حظر التجوال الشامل علي المواطنين والوافدين ، خدمة جيدة وهي تصريح خروج من المنزل في بعض الحالات الطارئة التي يجب عليها الخروج فوراً من المنزل ، ولكن الخروج يتم وفق تصريح ولا يتم عشوائياً ، وتأتي هذه الخطوة من الدولة لمحاولة السيطرة علي إنتشار الفيروس بين المواطنين بهذا الشكل السريع ، وسوف نقوم عبر هذا المقال بشرح الطريقة التي يمكنك عن طريقها أن تستخرج طلب الخروج في الحالات الطارئة.

طلب تصريح اثناء حظر التجول الكويت

تقدم الكويت هذه الخدمة لموطنيها ولكن في حالات معينة سوف نقوم بتوضيحها لكم عبر هذا المقال ومن اهمها أنه يكون مسموح لك أن تطلب تصريح اثناء حظر التجوال في حالة طلبك لأي من الإسعافات الطبية أو أنك تريد أن تقوم بتحليل لفيروس كورونا ، يكون مسموحاً لك الخروج في حالة الولادة ، وأيضا يسمح للوافد بالخروج في حالة قبول طلبه بالعودة إلي بلده ، وسوف نقوم في الفقرة القادمة بشرح طريقة الحصول علي تلك التصاريح بالتفصيل.

كيفية استخراج تصريح خروج وقت الحظر بالكويت

يمكنك إستخراج تصريح خروج وقت الحظر بالكويت عن طريق تلك الخطوات البسيطة والتي بعد تنفيذها سوف تستطيع أن تستخرج طلبك بالخروج من المنزل دون الوقوع في أي مشكلة مع الأمن.

  • ادخل على رابط الهيئة العامة للمعلومات الأمنية.
  • تسجيل الرقم المدني ورقم لوحة السيارة والهاتف الجوال.
  • كتابة سبب الخروج والمكان والمدة المراد التصريح بها.
  • كتابة الموقع الحالي و الرقم الآلي للعنوان.
  • كتابة الوجهة المراد التوجه لها والرقم الآلي وعنوانها.

تصريح خروج من المنزل الكويت 2020

قام المسئولين في دولة الكويت من فرض السيطرة علي المواطنين والمقيمين في الدولة ، بفرض حظر التجوال علي المواطنين وإعطاء تصريح خروج من المنزل لمن يقدم طلب فقط ، وتقدم الطلبات في الحالات الطارئة فقط مثل الذهاب إلي المستشفيات ، أو لمن يطلب المساعدات الطبية بشكل عام ، أو من يريد أن يقوم بعمل تحليل كوفيد 19.

يطلب الكثير من المواطنين والوافدين في الكويت الخروج من المنزل ، لشراء مستلزمات عيد الفطر المبارك ، وبعدما أقرت الحكومة حظر التجوال الشامل ، لا يستطيع أي شخص الخروج من منزله في أي وقت ، وإنما عليه الحصول علي تصريح خروج من المنزل حتي لا يضع نفسه تحت طائلة القانون.

أعلنت دولة الكويت عن بدء أول أيام عيد الفطر المبارك هو غداً الأحد الموافق 24 مايو 2020 ، وبعد فرض حظر التجوال الكلي في جميع أنحاء الدولة يتجه الكثير في إستخراج وعمل طلب خروج أثناء الحظر لشراء مستلزمات المنزل ولكن وضعت الدولة بعض الشروط للخروج عليك إتباعها والإلتزام بها.

تصريح خروج وقت الحظر بالكويت

بعدما فرضت الحكومة الكويتية حظر التجوال الشامل علي المواطنين في الفترة الماضية ، لمحاولة السيطرة علي فيروس كورونا المستجد في الفترة الماضية ، خاصة بعد إنتشاره بشكل كبير بين المواطنين ، وقامت بفتح موقع خاص تستلم فيه طلبات تصريح خروج وقت الحظر للحالات الطارئة فقط والتي قمنا بنشرها لكم أعلي هذا المقال.

أعلنت الدولة الكويتية عن تنظيم حركة المواطنين والسير بدون عشوائية حفاظاً علي صحة وأرواح المواطنين في الدولة بشكل عام ، وقد أعلنت عن تلك الخدمات الإلكترونية التي تشمل جميع المستلزمات التي من الممكن أن يحتاجها المواطن أو الوافد بالدولة دون الحاجة للخروج من المنزل أثناء الحظر.

قد يهمك أيضاً :-



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *