عااجل:- اسعار البنزين فى السعودية لشهر اغسطس 2022 الجديدة المعلنة من ارامكو اليوم 10/8/2022 كل المحطات

أسعار البنزين لشهر أغسطس 2022. خلال ساعات قليلة تلعن شركة ارامكو والمسئولة عن تحديد أسعار البنزين بالمملكة العربية السعودية. والتي تقوم بعمل مراجعة دورية كل شهر لإعلان الأسعار الجديدة وفقاً للمتغيرات في سعر الشراء على المنتجات البترولية عالمياً. ويهتم المواطنون بالمملكة العربية السعودية في هذا الوقت من كل شهر لمعرفة الاسعار الجديدة للبنزين في السعودية. وسوف نستعرض لكم بالتفضل أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية لشهر أغسطس 2022م.

أسعار البنزين في السعودية لشهر أغسطس 2022

يتم الإعلان عن أسعار البنزين في يوم العاشر من كل شهر ويتم العمل وتطبيق الأسعار الجديدة بداية من صباح اليوم التالي في جميع المحطات بالمملكة. والشركة المعنية من قبل الحكومة السعودية لتحديد الأسعار الجديدة هي شركة أرامكو العملاقة في مجال المواد البترولية. والتي تقوم بعمل مراجعة للأسعار وتحديد قيمة لتر البنزين ويتم اعتماد الأسعار الجديدة من قبل الحكومة ليتم الإعلان عنها في مؤتمر صحفي يوم العاشر من شهر أغسطس الجاري. ويتم تطبيق الأسعار الجديدة في صباح اليوم التالي. وتشهد الأسعار في البترول والمواد البترولية تضارب واضطرابات خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها العالم أجمع. وشهدت أسعار البنزين في السعودية ارتفاع كبير خلال الأشهر الماضية ويأمل المواطنون أن يتم تخفيض سعر البنزين هذا الشهر. وينتظر الملايين إعلان الشركة للأسعار الجديدة. في مسار الغد 10 أغسطس.

أرامكو تعلن أسعار البنزين الجديدة بالسعودية

تعتبر شركة ارامكو واحدة من أهم وأكبر شركات النفط في العالم. وهي الشركة المكلفة من قبل وزارة البترول السعودية لعمل مراجعة لأسعار البنزين. مع مراعاة أن تتحمل الحكومة السعودية الجزء الأكبر من تكلفة البنزين. لتخفيف العبء على المواطن السعودي. ولحد هذه اللحظة يتم العمل بالأسعار القديمة لشهر يوليو. وهي كالتالي:

  1.  سعر لتر البنزين 91 حوالي 2.18 ريال سعودي.
  2.  أما سعر لتر البنزين 95 حوالي 2.33 ريال سعودى.
  3. في حين بلغ سعر اللتر من وقود الديزل حوالي 0.63 ريال سعودي.
  4.  ولتر المسال وصل سعره حوالي 0.90 ريال سعودي.
  5.  سعر لتر الكيروسين حوالي 0.81 ريال سعودي.
  6.  سعر لتر الجاز حوالي 0.52 ريال سعودي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.