عااجل موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2022 فى جميع المحافظات المعلن من وزارة المالية لجميع القطاعات

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2022م. في مثل هذه الأيام من كل شهر يبدأ الملايين من المواطنين العاملين بالجهاز الإداري بالدولة في جميع المحافظات تكثيف عمليات البحث لمعرفة موعد صرف المرتبات. حيث أن مواعيد صرف المرتبات يتم من خلال جدول يتم تحديده مسبقا من قبل وزارة المالية لتنظيم عمليات الصرف ويتم تحديد جدول المرتبات كل ثلاثة اشهر وتوزيعه على جميع الهيئات والمؤسسات الحكومية. ومن خلال الفقرات التالية نستعرض لكم موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2022م.

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2022

من المقرر وفقاُ لجدول صرف مرتبات أغسطس 2022م خلال الأيام القليلة القادمة وفقاُ لجدول المرتبات الصادر من وزارة المالية. وأعلنت الوزارة أن بداية صرف مرتبات أغسطس سيكون بداية من يوم 24 أغسطس الجاري. وتستمر عملية صرف المرتبات للعاملين بالهيئات الحكومية على مدار 6 أيام . ومن المقرر أن يتم صرف مرتبات شهر أغسطس 2022 في يوم 24 للهيئات والمؤسسات من أهمها : البترول، السياحة، البيئة، الطيران المدني، التجارة والصناعة، الإسكان، الآثار، الثقافة، الأوقاف، الداخلية، شئون مجلس النواب، قطاع الأعمال العام، الهجرة وشئون المصريين بالخارج، الإنتاج الحربي، القوة العاملة، الاتصالات، النقل، التموين، التضامن الاجتماعي، الصحة

صرف مرتبات شهر 25 أغسطس

كما سيتم صرف المرتبات يوم 25 أغسطس ل33 هيئة ومؤسسة من أهمها:  التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، التخطيط والاستثمار والتعاون الدولي، التربية والتعليم، الزراعة واستصلاح الأراضي، الموارد المائية والري، الخارجية، الشباب والرياضة، المالية ويستمر صرف المرتبات لباقي الهيئات والمؤسسات التي لم يصرفوا المرتبات في المواعيد المحددة مسبقا من يوم 28 حتى يوم 30 أغسطس. وتهيب وزارة المالية من السادة العاملين بالجهاز الإداري بالدولة ويبلغ عددهم أكثر من 6 مليون موظف بضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة مسبقاُ من قبل وزارة المالية. وعدم التزاحم والالتزام بالإجراءات الاحترازية عند صرف مرتبات أغسطس 2022م.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.