علاء مبارك ينتقد خالد الجندي بسبب تصريحاته عن الدولار والجنيه
علاء مبارك ينتقد خالد الجندي بسبب تصريحاته عن الدولار والجنيه

علاء مبارك ينتقد خالد الجندي بسبب تصريحاته عن الدولار والجنيه، في الأيام السابقة انتشرت الأخبار حول زيادة سعر الدولار، وتعويم الجنيه المصري، وقد علق عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية وهو الشيخ خالد الجندي على هذه الأزمة الاقتصادية وارتفاع الأسعار، ولكن هذا التعليق لم ينال إعجاب علاء مبارك، وسوف نوضح تفاصيل ذلك في هذا المقال.

علاء مبارك ينتقد خالد الجندي

قال الشيخ خالد الجندي عبر برنامجه لعلهم يفقهون أنه يجب أن نستبشر بالخير وألا ننتظر ونتوقع، المشاكل والتعب، وأنه مهما ارتفعت الأسعار سوف تهبط مرة ثانيه لأن المسعر هو الله سبحانه وتعالى، ولكن لا يعلم هذا سوى الذين لديهم ثقة وإيمان تام في الله عز وجل.

لم تنال هذه التصريحات إعجاب علاء مبارك وعلقة على صفحته الرسمية على موقع تويتر قائلا ” ينفع الكلام دا”،  واستنكر ما قاله الشيخ خالد الجندي، كما علق العديد من متابعين علاء مبارك قائلين بأن هذا الوصف لا يصح وأنه قد أضاع علم الاقتصاد بشكل كامل.

تصريحات الشيخ خالد الجندي

قال الشيخ خالد الجندي بأن الجنيه المصري له استقلاله، وكيانه الخاص به فلا يصح أن نقوم بربطه بسعر الدولار، وسعر الذهب، وغيره من الأشياء، بل يجب أن نربطه بإيماننا بالله عز وجل وأنه قادر على تيسير الأمور وهبط الأسعار مرة أخرى،  فيجب أن نثق به ونتوكل عليه ولا نلتفت لهذا الكلام.

كما أضاف الدكتور خالد الجندي بأنه يجب أن نستبشر خيرًا في الأيام القادمة، ولكن هناك بعض الأطراف التي ترغب في أن تبشر بالسوء، ولكن ستكون الأيام القادمة مليئة بالخير بإذن الله، فالله سبحانه وتعالى هو القادر على منحنا الاستقرار والراحة، والطمأنينة. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *