فضيحة مرتضى منصور .. حقيقة تسريب مقطع فيديو لمرتضى عارياً

بعد تسريب فيديو للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، وكان عبارة عن مقطع مصور يظهر فيه مرتضي عاريا وبرفقته شاب صغير السن ، وذلك مما أدى إلى زلزال ضرب مواقع التواصل الاجتماعي اليوم ، وردود أفعال كثيرة سنتابعها معكم ونتعرف علي حقيقة الفيديو .

وبعد وقت قصير من تسريب الفيديو المصور من غرفة نوم بها رجل يشبه كثيرا رئيس النادي الزمالك وشاب صغير، انتشرت تعليقات واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك وذلك مستغلين الحدث لتوجيه الانتقادات للرجل صاحب اللسان الذي لا يتوقف عن الخوض فيما يخص الجميع.

ماذا قال رواد مواقع التواصل؟

بآلاف وربما بملايين التعليقات علقت جماهير الكرة المصرية على الفضيحة التي انتشرت بحق رئيس نادي الزمالك، بالرغم من عدم مرور أكثر من ساعة على تسريب الفيديو المصور الذي تم تسريبه من غرفة النوم وانتسبت بالتشبيه الكبير لمرتضى.

وكانت ردود الأفعال كلها مقتصرة على الهجوم الشرس وغير المتواني على رئيس نادي الزمالك، حيث قال أحد رواد مواقع التواصل أن مرتضى مدعي الفضيلة والذي يريد تنصيب نفسه إلها لنادي الزمالك ويستغل دعم الدولة له في البطش بهذا وسباب ذاك، وفي النهاية “يطلع شاذ”.

كما اعتبره آخرون مريضا نفسيا ولديه من الشذوذ العقلي والجنسي والفكري ما يدفعه لفعل فضيحة جنسية كهذا.

بينما كانت سخرية آخرين لاذعة حيث تسائلوا “هل راكب أو مركوب؟!”، بينما قال البعض “يشخط وينطر وفي الاخر بتاع عيال صغيرة”.

لكن البعض أكد على أن ما يقوم به منصور جريمة بحق الطفل الذي يستغله جنسيا في حجرة نومه مؤكدين أنه يعاني من اضطراب جنسي ومن مرض “البيدوفليا” الخاص بالشذوذ الجنسي تجاه الأطفال داعين إلى تحقيق عاجل فيما تم تسريبه وإن تأكد أنه هو يتم إحالته للمحاكمة ومن بعدها إلى علاج وتأهيل نفسي.
ماذا حدث؟

تسرب إلى مواقع التواصل الاجتماع وموقع يوتيوب مقطع مصور في فضيحة بها رجل يظهر عاريا يمشي من جهة السرير إلى جهة الكومود في غرفة النوم، في إضاءة ضعيفة قليلا، وحتى يصل إلى هاتفه يصله مكالة هاتفية، وفي تلك الأثناء يخرج شاب صغير يبلغ من العمر 15 عاما تقريبا، من حمام الغرفة إلى الغرفة، قبل أن يشير له من يتكلم في الهاتف بأن أسكت واضعا اصبعه السبابة على فمه، بينما يقف الشاب فيقول ردا على الهاتف ألو.

والمقطع المصور أقل من دقيقة إلا أن إضاءة شاشة الهاتف وإضاءة الحمام التي تظهر في المقطع تنزل على وجه المتواجد في المقطع فتتبين ملامحه بشكل شبه واضح.

هل هي فضيحة مرتضى منصور فعلا؟

السؤال يظل مطروحا ما دام الفيديو غير ظاهر، إن أغلب من شاهدوا المقطع المسرب أكدوا أن من يظهر في الشاشة هو رئيس نادي الزمالك بالإضافة إلى صوته أيضا.

لذا فإنه لم يتبين تأكيد كبير من كون الفضيحة تخص مرتضى منصور إلا أنه وفق المتعارف عليه من المنتظر أن يصدر تأكيد ممن سرب المقطع، حيث تم ترويج في مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود مقاطع أطول في المدة الزمنية وسيتم نشرها تباعا ونحن في الانتظار للتأكيد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد