التخطي إلى المحتوى
في أي مدينة يتواجد سوق عكاظ.. إجابة سؤال مسابقة تركي آل الشيخ اليومية 22 رمضان
في أي مدينة يقع سوق عكاظ

في أي مدينة يتواجد سوق عكاظ كان هو سؤال مسابقة تركي آل الشيخ اليومية والتي يتم الإعلان عنها عبر الحسابات الرسمية لرئيس هيئة الترفيه السعودية على فيسبوك وتويتر، وكان سؤال اليوم الخامس من مايو والموافق 22 رمضان هو في أي مدينة يتواجد سوق عكاظ الشهير، وهذا مع رصد جائزة مالية تقدر بنحو 2000 دولار أمريكي لمن يستطيع الإجابة عن السؤال وتطبيق كل شروط مسابقة أبو ناصر.

في أي مدينة يتواجد سوق عكاظ

يتوجد سوق عكاظ في مدينة الطائف السعودية، وهو واحد من أهم ثلاث أسواق كانت تقام في أيام الجاهلية بجانب كلًا من سوق مجنة وسوق ذي المجاز، وقد بدأ سوق عكاظ منذ عام 501 ميلاديًا، وكان العرب يأتون إليه من كل صوب وحدب في شبه الجزيرة العربية واليمن وغيرها من البلدان منذ اليوم الأول من شهر ذي القعدة ويستمر على مدار 20 يوم، وفيه يتم بيع البضائع وكذلك التسابق في إلقاء قصائد الشعر.

ويمكن الآن الاشتراك في مسابقة تركي آل الشيخ أبو ناصر والبدء في تقديم الإجابة الصحيحة عن سؤال في أي مدينة يتواجد سوق عكاظ، وتحقيق حلم الفوز بجائزة مالية تصل لنحو ألفين دولار أمريكي بشكل يومي على مدار شهر رمضان المبارك.

إجابة سؤال في أي مدينة يقع سوق عكاظ مسابقة أبو ناصر

أعلن الحساب الرسمي لرئيس هيئة الترفيه السعودية والمستشار في الديوان الملكي تركي آل الشيخ عن سؤال اليوم وعن الجائزة المالية المنتظرة وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وكان سؤال اليوم هو في أي مدينة يقع سوق عكاظ الذي اشتهر صيته في أيام الجاهلية، وظلت حكاياته وقصصه تتردد على المسامع حتى يومنا هذا بسبب شهرته الواسعة.

طريقة الاشتراك في مسابقة تركي آل الشيخ

يمكن الاشتراك في مسابقة تركي آل الشيخ الرمضانية والتي يطلق عليها كذلك مسابقة أبو ناصر، وذلك من خلال تطبيق الشروط وهي على النحو التالي:

  • يجب مشاركة المنشور الخاص بسؤال في أي مدينة يقع سوق عكاظ
  • الإعجاب بالصفحة الشخصية للمستشار تركي آل الشيخ على فيسبوك.
  • متابعة حسابه الرسمي على موقع انستغرام.
  • الاشتراك في قناة اليوتيوب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *