كل ما تريد معرفته عن مبادرة هدية الرئيس الخاصة باستبدال سيارات البنزين بأخرى تعمل بالغاز

نظم حزب مستقبل وطن في المرحلة الخامسة لة من مبادرة هدية الرئيس التي تختص بأستبدال السيارة القديمة التي كانت تعمل بالبنزين الي سيارة جديدة من نوعها تعمل بالغاز ذلك الأمر الذي جعل المواطنين في حالة كبيرة من السعادة ، حيث يتمكن كل منهما من تغيير السيارة القديمة الخاصة بة بسيارة حدثية من نوعها دون أن يقوم بدفع أي مبلغ مادي ، وعبر موقع اقرأ نيوز سنعمل علي توفير العديد من التفاصيل التي تخص ذلك المبادرة.

كل ما تريد معرفته عن مبادرة هدية الرئيس

شملت المرحلة الخامسة من مبادرة هدية الرئيس بعض المحافظات والتي علي رأسهم محافظات قنا والشرقية وسوهاج والمنيا والأقصر والفيوم والوادي الجديد وأسيوط ، وقد أشار الحزب علي استمرار مبادراته المجتمعية والتي تعمل علي مساعدة المواطنين في كافة المحافظات المصرية.

وقد وجة عدد كبير من المواطنين الشكر للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بجانب حزب مستقبل وطن علي المباردات التي يقوم بالاعلان عنها من اجل مساعدة المواطنين ، بجانب استمرارهم في دعمهم، مؤكدين أنهم استفادوا من المبادرة دون دفع أي تكاليف.

مبادرة استبدال سيارات البنزين بأخرى تعمل بالغاز

وقد قام حزب مستقبل وطن في تنظيم عدد كبير من الأنشطة والفعاليات الخدمية التي تخص الاعضاء والمواطنين بجميع المحافظات المصرية ، يأتي ذلك الامر في أطار خطة الحزب من اجل المشاهدة في المعونات التي يتم تقديمها للمواطنين ، بجانب محاربة الغلاء الذي حدث في الفترة الاخيرة ايضا ، بجانب إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

وقد عبر عدد كبير جدا من المواطنين في كافة المحافظات المصرية علي اعجابهم الشديد بذلك المبادرة التي يمكن لكل منهما الحصول علي سيارة حديثة دون ان يقوم بدفع أي مصاريف ، وقد قام كل منهما بأستبدال سياراتهم القديمة التي كانت تعمل بالبنزين الي سيارة جديدة تعمل بالغاز وعلي أوجههم الفرحة والسعادة والتهليل وتريد شعار “تحيا مصر.. تحيا مصر” و داعين الله أن يوفق الرئيس في جميع خطاه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *