كواليس هجوم حديقة الملز بالرياض طعن فرقة مسرحية حديقة الملك خالد في حي الملز وهوية المعتدي

كشفت الأجهزة الأمنية بالرياض عن كواليس حادث طعن فرقة مسرحية هجوم حديقة الملز بمدينة الرياض، حيث اعتدى يمني الجنسية على رجلين وإمرأة من أعضاء الفرقة المسرحية أثناء تقديمهم لعرض مسرحي ضمن فعاليات مسرح حديقة الملك عبدالله بن عبدالعزير بحي الملز، وقال المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض، إن الشرطة بدأت التحقيق في اعتداء مقيم يمني بالطعن على رجلان وامرأة من أعضاء فرقةٍ مسرحية خلال تقديمهم لعرضٍ حي لإحدى الفعاليات المقامة بمسرح حديقة الملز.

وأوضح المتحدث باسم شرطة الرياض أن الحالة الصحية للمصابين مستقرة وتم تقديم الرعاية الطبية لهم ويلقون العناية الطبية اللازمة، موضحًا أنه تم القبض على الجاني فور اعتداؤه على المجني عليه وتبين أنه يمني الجنسية مقيم في المملكة.

وأضاف أن الأجهزة الأمنية سيطرت على هجوم حديقة الملز وضبطت الجاني المعتدي على أعضاء الفريق فور اقتحامه للمسرح، ونجحت في إلقاء القبض عليه وتبين أنه مقيم يمني الجنسية، يبلغ من العمر ٣٣ عامًا، وضبط السكين التي كانت بحوزته واستخدمها في الاعتداء، مضيفا «وقد جرى إيقافه واتخذت بحقه كافة الإجراءات النظامية».

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد