كيفية الاعتراض على مخالفات التفتيش إلكترونيا من خلال موقع وزارة الموارد وتعرفه على الشروط
كيفية الاعتراض على مخالفات التفتيش إلكترونيا من خلال موقع وزارة الموارد وتعرفه على الشروط

كيفية الاعتراض على مخالفات التفتيش إلكترونيا من خلال موقع وزارة الموارد وتعرفه على الشروط أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية على إمكانية الاعتراض على مخالفات التفتيش إلكترونيا من خلال موقع وزارة الموارد وتعرفه على الشروط من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهم، وحتى تتمكن من القيام بها هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها، كل ما عليك هو متابعة المقال التالي.

الاعتراض على مخالفات التفتيش إلكترونيا من خلال موقع وزارة الموارد وتعرفه على الشروط

هناك العديد من الأمور التي يمكن إنجازها عن طريق المواقع الالكترونية التي اتاحتها المملكة العربية السعودية، ومن أهم هذه المخالفات الاعتراض على المخالفات الخاصة بالتفتيش، كما يوجد العديد من الخدمات الأخرى التي يمكن الاستفادة منها من خلال الموقع الإلكتروني أيضاً، ويتم تسجيل الاعتراض الخاص بك على المخالفات ويتم تسجيلها من خلال لجنة التفتيش على المنشآت.

ما هي شروط الاعتراض على المخالفات

وضعت وزارة التنمية الاجتماعية والموارد البشرية، بعض الشروط حتى يتم تسجيل الاعتراض الخاص بك على المخالفات التي يتم تسجيلها، وهي كالتالي: يحب الحصول علي قرار إدارى خاص بالمخالفة، يتم النظر إلي المخالفة في خلال 60 يوم من صدور الحكم.

ما هي طريقة تسجيل الاعتراض علي مخالفه

يتمكن المواطنين في المملكة العربية السعودية من تسجيل بعض المخالفات من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يتم الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التنمية الاجتماعيه من خلال الرابط التالي https://www.mol.gov.sa/securessl/login.aspx.
  • ثم يتم تسجيل الدخول من خلال الحساب الخاص بك، ثم يتم الضغط على قائمة المنشآت المسجلة في الموقع.
  • ويتم اختيار المنشأة التي تريد تسجيل الاعتراض عنها، ثم يتم اختيار المخالفات والاعتراضات.
  • بعدها يتم البحث عن المخالفة، ويتم تسجيل الاعتراض عليها.

في نهاية المقال نجد أن يمكن تسجيل الاعتراض على مخالفات التفتيش إلكترونيا من خلال موقع وزارة الموارد وتعرفه على الشروط، بكل سهولة من خلال خطوات بسيطة أوضحت الوزارة، ولكن لابد من توافر الشروط قبل التقديم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *