التخطي إلى المحتوى
رابط moci.gov.kw لحجز موعد الجمعيات التعاونية التسويقية بالكويت برقم المسلسل والمدني من موقع وزارة التجارة الكويتي
لينك moci.gov.kw لحجز موعد الجمعيات التعاونية التسويقية بالكويت برقم المسلسل والمدني من موقع وزارة التجارة الكويتي

عقب الإعلان بشكل رسمي على يكون يوم الأحد الموافق 24 مايو هو موعد اول ايام عيد الفطر المبارك اعادة الله علينا وعلى الامة الاسلامية بالخير واليمن والبركات، دعت وزارة التجارة والصناعة الكويتية بزيارة موقعها الرسمي للحصول على موعد الذهاب إلى الجمعية التعاونية الكويتية  للحصول على اقوى عروض عيد الفطر المبارك، لذا سنتابع معكم من خلال هذا المقال كيفية استخراج ذلك التصريح بشكل الكتروني.

حجز موعد الجمعيات التعاونية التسويقية                             

ازداد بشكل كبير بحث واهتمام السادة المواطنين وكذلك المقيمين في الكويت حول موقع وزارة التجارة والصناعة الكويتي للحصول على موعد لشراء السلع والمنتجات الغذائية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، حيث فعلت وزارة التجارة والصناعة الكويتية إمكانية حجز موعد مسبق للذهاب إلى تلك الجمعيات عقب ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد ليتم تفعيل مواعيد مسبقة للذهاب إلى تلك الجمعيات للعمل على تخفيف التجمعات و شراء مايلزم من سلع ومنتجات غذائية بشكل آمن، على ان يكون بإمكانية الحصول على ذلك التصريح كل مواطن  ومقيم كويتي، لذا سنتابع معكم من خلال الفقرة التالية كيفية استخراج ذلك التصريح بشكل الكتروني.

كيفية الحصول على تصريح الذهاب إلى التسوق

  • فى بداية الامر عليكم الدخول على الرابط التالي “هنا” وهو رابط الدخول على موقع وزارة التجارة والصناعة الكويتية.
  • قم بتدوين رقم هاتفك ورقم المسلسل وكذلك الرقم المدني داخل الايقونة المخصصة لها.
  • قم بتدوين البريد الإلكتروني الخاص بك وكذلك الموعد المناسب معك ثم انقر على أيقونة تأكيد.
  • وبهذا سيصلك عقب لحظات من تدوين بياناتك رسالة تأكيد الذهاب إلى الجمعية التعاونية فى الموعد التي سبق لك اختياره، لذا في تلك الحالة عليك الاحتفاظ بتلك الرسائل للدخول والخروج إلى الجمعية التعاونية من خلالها.

يستمر البحث حول موقع حجز موعد الذهاب الى الجمعيات التسويقية وذلك فى ظل تطبيق الحظر الشامل المطبق على مستوي كافة انحاء ومدن الكويت، حيث اصبح الخروج لشراء مسلتزمات العيد او المستلزمات المنزلية باخذ تصريح مسبق للذهاب لاجراء ذلك التسوق.

لاتزال الحكومة الكويتية تعمل على تشديد الاجرائات والتدابير الاحترازية فى ظل تفشي وباء كورونا المستجد، حيث شددت الجهات المعنية داخل وزارة الصناعة والكويتية على ضرورة التزام بالمواعيد المحددة  للذهاب الى الجمعيات التعاونية التسويقية بالمواعيد المحدد عليها الحجز مع التزام الكامل لكافة معايير الوقاية.

مايزال موقع وزارة التجارة والصناعة الكويتي يواصل تقديم خدمة امكانية حجز موعد الذهاب الى الجمعيات التعاونية التسويقية بشكل الكتروني، وذلك فور تسجيل معلومات السيد المواطن المسموح له باستخدام ذلك التصريح لمرة واحدة فقط بالاسبوع.

قد يهمك أيضاً :-



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *