مائل للحرارة .. تعرف على حالة الطقس غدا الاثنين 21-11-2022 فى مصر كما بينتها الارصاد الجوية

اوضحت هيئه الارصاد الجويه المصريه في بيان لها حاله الطقس غدا الاثنين الموافق 21 نوفمبر عام 2022 والموافق 27من شهر ربيع الاخر لسنه 1444،واشارت الى ان احوال البلاد الجويه غير مستقره ،وهذا لاننا في فصل الخريف الذي يشهد تغيرات في ارتفاع وانخفاض درجات الحراره خلال ساعات النهار والليل ، وفى سياق الاهتمام البالغ من المواطنين بمتابعه احوال الطقس سنوضح لكم من هنا من موقعنا اقرأ نيوز اهم التفاصيل الخاصه بطقس الغد .

حالة الطقس فى مصر الاثنين 21-11-2022 :

يسود البلاد طقس خريفي مائل الي للحراره علي القاهره الكبري والوجه البحري والسواحل الشماليه الغربيه وجنوب البلاد ،ومن المحتمل ان تسود الطرق الزراعيه والطرق السريعه والاماكن القربيه من السواحل الشماليه الشبوره المائيه بسبب انخفاض الرطوبه الصباحيه .

وكما اوضحت هيئه الارصاد الجويه المصريه ضروره التزام المواطنين بالسير علي الطرق السريعه بسرعه متوسطه وترك مسافات بينهم من اجل الحفاظ علي سلامتهم ،كما اشادت الي المواطنين بضروره ارتداء الملابس الثقيله وخصوصا في الليل ،لانه من المحتمل ان تنشط خركات الرياح مما يسبب شعورا بالبرد .

تفاصيل درجات الحرارة فى مصر الاثنين 21 نوفمبر :

يسود البلاد طقس معتدل نهارا وخصوصا علي القاهره والوجه البحري والسواحل الشماليه الشرقيه ,وهناك انتشار للشبوره المائيه على الطرق السريعه والزراعيه والمدن القريبه من السواحل .والطرق المؤديه من والي القاهره ومدن القناه . واوضحت هيئه الارصاد الجويه ان درجات الحراره في كل من القاهره الكبري والمدن الداخليه تصل العظمي فيها الي 27 والصغري17 درجة . وبينت الارصاد ايضا ان محافظات جنوب سيناء والوجه القبلي ترتفع بها درجات الحراره نهارا وتتراوح ما بين 27:33 وتميل الي البروده ليلا بشكل قاصى ومنها وجه المركز الاعلامى لهيئة الارصاد تنبيهات للمواطنين بعدم تخفيف الملابس تجنبا لنزلات البرد المفاجئه الناتجه عن تخفيف الملابس .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *